شركة EA Games تستعد لمنافسة لعبة Fortnite و تتوعد بمشروع مجاني ضخم إليكم أول تفاصيله .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شركة EA Games تستعد لمنافسة لعبة Fortnite و تتوعد بمشروع مجاني ضخم إليكم أول تفاصيله ..

شركة EA Games تستعد لمنافسة لعبة Fortnite و تتوعد بمشروع مجاني ضخم إليكم أول تفاصيله ..

شارك المقالة

أكيد مع الثورة الكبيرة التي باتت تعرفها ألعاب من نوع الباتل رويال أصبح جل الشركات إن لم نقل جميعها تفكر في هذا الطور الذي أضحى وسيلة سهلة لبعض الناشرين من أجل ضخ الأموال في جيوبهم نظرا للشعبية الجارفة التي بات يتميز بها خصوصا على مستوى الألعاب التي تتوفر بالمجان لأنها تكون جد سهلة على مستوى الأرباح .

شركة EA Games أيضا دخلت على الخط و باتت تخطط من فترة لهذا الأمر حسب ما أورد السيد Blake Jorgensen المسؤول المالي داخل الشركة حيث أعلن قبل يومين أن شركة EA تملك طور باتل روايال سيقدم في لعبة Battlefield V ما بعد إطلاقها .

قبل أن يضيف كذلك أن الشركة حاليا تعمل على مشروع ضخم جدا عبارة عن لعبة Free to Play سيحاول خلالها الفريق منافسة لما لا Fortnite حيث يرى بأن هذا السوق جد نامي و يمكن تطويره أكثر و لما لا المنافسة فيه على أعلى مستوى .

اللعبة للأسف لا نعلم الكثير عنها حيث لم يتم الإشارة هل ستكون عبارة عن لعبة تصويب أو نوع آخر مختلف حيث ما تزال في مرحلة ما قبل الإنتاج ، السيد Chris Evenden نائب رئيس العلاقات العامة مع المستثمرين تحدث من جانبه عن كون شركة EA Games تحاول خلال هذا المشروع التركيز على تعدد الأجهزة .

مثلا اللعب المشترك بين الهواتف الذكية و المنصات المنزلية تم البي سي لكونه يعتبر مفتاح الفوز في هذه المعركة لأن الحصول على مجتمع لاعبين ضخم من شأنه تمهيد الطريق أمام اللعبة قبل السيطرة على هذا النوع من الألعاب .

تخطيط جد متميز من شركة EA التي من الواضح أنها تعلم ما يجب عليها القيام به لكن طبعا سنترقب كل التفاصيل الجديدة و القادمة بعد فترة من الأن ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *