recent
أخبار ساخنة

سلاح فتاك قادم للعبة Fortnite ، إليكم بعض مميزاته من هنا ..


لم يمر على تحديث رقم 5.10 للعبة Fortnite سوى يوم واحد حتى بدأت التسريبات مرة أخرى عن ماهو قادم للعبة Fortnite حيث و من خلال ملفات اللعبة على نسخة البي سي تم الكشف عن سلاح جديد سيحط رحاله قريبا من دون شك .

حيث كشف موقع Storm Shield One المختص بتحليل و تفحص ملفات اللعبة عن تفاصيل جد متميزة تتعلق بسلاح فتاك إن صح القول سيكون في متناول اللاعبين قريبا على خوادم لعبة Fortnite حيث و من خلال ما سرب من تفاصيل الموقع هذا السلاح عبارة عن قناص طبعا .


و الذي سيكون جد مميز من خلال خاصية غير متاحة في أي سلاح داخل اللعبة بالكامل حيث و بالإضافة لضرر السلاح البالغ 157 و كذلك 1100 على البنايات المصممة من طرف اللاعبين فهذا الأخير ستتيح الرصاصات المنبعثة منه إمكانية إختراق الجدران .

نعم يا سادة فهذا السلاح سيتيح لأول مرة إمكانية إختراق الجدران و إصابة العدو شرط أن يكون خلف جدار واحد لكونه يتوفر على سرعة إطلاق جد رهيبة تتيح له إختراق أي شيء أمامه بسرعة هائلة .

طبعا مثل هذه الأسلحة تكون بالعادة فيها نقطة ضعف و في هذا القناص ستكون من خلال طريقة شحنه حيث يتطلب أكثر من أربع ثواني قبل إستخدام سلاح أخر وبالتالي يجب أن تكون تسديدتك جد مركزة لإصابة العدو ، طبعا هذا السلاح لن يتوفر الأن و سننتظر كل التفاصيل الرسمية و التي قد تتوفر في غضون الأيام القليلة المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent