recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Horizon Zero Dawn يكشف حقائق مثيرة جدا عن أول شخصية كانت متاحة للعب ، لن تصدق أبدا ..


عندما نتحدث عن لعبة Horizon Zero Dawn من دون شك أننا بصدد الحديث عن إحدى العناوين التي تميزت في هذا الجيل من الأجهزة وذلك كحصرية جد رائعة من طرف سوني .

حيث كانت قد توفرت بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 4 من فريق التطوير Guerrilla Games الدي بات من خلال هذا المشروع أحد الفرق المحترمة من طرف الجمهور و ذلك لكون حجم العمل المنجز خلال هذا المشروع .

كان أمر لا يصدق أن نشاهد حصرية بهذه الجودة و الدقة في التفاصيل مع العلم أنها عالم مفتوح ، الفريق عاد قبل أيام خلال فعاليات معرض المطورين GDC و الذي كان فرصة من أجل هؤلاء لمشاركة إحدى الحقائق الرهيبة بخصوص اللعبة .

حيث أكد الفريق بالفيديو أن أول نسخة من لعبة Horizon Zero Dawn و التي كان الهدف منها تجربة الفكرة الأساسية تم كذلك محاولة تطبيق بعض الأفكار التي توفرت في النسخة النهائية قد تمت تجربة كل هذا من طرف شخصية من عالم لعبة Killzone 3  و ليس بطلة القصة الرئيسية في لعبة Horizon Zero Dawn و التي تدعى Aloy .

طبعا معلومة جد متميز و يمكن أن نشاهد في الفيديو أسفل أول نسخة من لعبة Horizon Zero Dawn والجودة التي قدمت بها ما حيث كان نظام اللعب قريب للأكشن مع عدم إعتماد نماذج ار بي جي وهو ما جعل النسخة النهائية فعلا متميزة جدا و في نظري الشخصي فالفكرة النهائية كانت الأفضل بكل تأكيد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent