recent
أخبار ساخنة

مؤسسة BBB تصنف لعبة Fortnite ضمن الفئة " الفاشلة " لهذا السبب ، هل تتفقون ؟

مؤسسة BBB تصنف لعبة Fortnite ضمن الفئة " الفاشلة " لهذا السبب ، هل تتفقون ؟

مؤسسة BBB تصنف لعبة Fortnite ضمن الفئة " الفاشلة " لهذا السبب

عادت اخبار لعبة Fortnite للواجهة من جديد وذلك على إعتبار معلومات قدمت هذا اليوم وفق ما رصدنا من خلال منابر إعلامية مهمة جدا و التي أوردت عبر صفحاتها معلومات حول تصنيف جديد قدم من طرف مؤسسة BBB التي تعتمد في مجال حماية المستهلكين .

حيث و خلال أحدث تقرير قدم من هذه المنظمة فقد قامت بتصنيف لعبة Fortnite ضمن الفئة الفاشلة جدا أو حرف " F " كما هو معتمد في الأراضي الأمريكية حيث و على حد اعتبار هذه الأخيرة فشركة Epic Games التي تقدم لعبة Fortnite لم تحسن التعامل مع عدد من الشكاوي التي وصلتها بسبب تجاوزات عديدة من طرف المخترقين .

حيث أفادت المؤسسة من خلال نفس التقرير أن عدد من المستخدمين تعرضوا لسرقة حساباتهم خلال الوقت الذي أمضوا في اللعبة و تحديدا خلال شراء المحتويات المقدمة على متجر اللعبة كما يضيف الفريق من خلال هذا البيان أن مجموعة من المستخدمين تعرضوا للسرقة من خلال سحب الأموال المتواجدة بطائقهم البنكية دون علمهم .

الشيء الذي جعل الفريق لا يتردد في تصنيف اللعبة ضمن فئة المحتويات الفاشلة جدا خلال العام الماضي بسبب عدم تجاوب أستوديو Epic مع كافة هذه الأمور من أجل إحتواء الوضع و تعويض المتضررين و إكتفى على حد قوله فقط بالرد البارد على بعض المستخدمين تم التركيز على جمع كل ما يجد أمامه من أموال ومحاولة استثمارها .

في حين أن عدد مهم من المستخدمين و الذي يصل عددهم لغاية 200 لاعب حسب مؤسسة Better Business Bureau تضرروا بفعل هذه الحوادث المتفرقة داخل اللعبة ، طبعا تصنيف يظل مخيب لكن من دون شك سيؤثر على سمعة الشركة و التي عرفت بحسن تواصلها مع الجمهور من خلال مختلف وسائل التواصل الاجتماعي لكن بعد هذا التقرير قد تتغير الأمور من دون شك ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent