إمكانية تغيير إسم المستخدم PSN أصبحت متاحة لبعض اللاعبين لكن هناك تحذير خطير ، إليكم التفاصيل ..


علمنا هذا اليوم من خلال ما ورد عبر موقع أن عدد مهم من المستخدمين توصلوا بعدد من الرسائل القادمة من طرف شركة سوني حيث تخبر هؤلاء بأن الإختيار وقع عليهم من أجل تجربة تحديث رقم 6.10 القادم على جهاز بلايستيشن 4 .

حيث و من خلال نظرة على الرسالة من طرف عدة مستخدمين تبين أن هذا التحديث سيمكن الجميع من ميزة تغيير إسم المستخدم PSN على جهاز بلايستيشن 4 حيث و خلال هذه الجزئية من التحديث تضيف سوني أنه و في حالة قررت أن تقدم على تغيير إسم المستخدم PSN فأنت توافق على عدة شروط نستعرض لكم أهمها أسفل المقال :

- حذف المشتريات من الحساب سواء كانت عبارة عن ألعاب أو حزمات إضافية على الألعاب.
- سحب جميع المبالغ المالية الموجودة في المحفظة .
- حذف التخزينات .
- الإحصائيات الخاصة بالحساب على جميع اللوائح في الألعاب سيتم حذفها .
- التروفي كذلك سيتم حذفه .

قائمة مخيفة جدا فعند الموافقة من أجل تغيير إسم المستخدم PSN سيصبح حسابك خالي من جميع المحتويات و كأنه حساب جديد كليا كما أنه و من خلال الخاصية المتاحة و التي تمكنك من العودة إلى إسم المستخدم القديم في حالة ما قررت المرور لإسم مستخدم جديد فقد وضحت سوني بأنها لا تضمن عودة جميع المحتويات الخاصة بالحساب .

و قد تفقد كل شيء في كلتا الحالتين مع العلم أن ميزة تغيير إسم المستخدم على جهاز بلايستيشن 4 قد لا تتوافق مع عدة ألعاب خصوصا القديمة منها كما أنها لن تدعم جهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا .

معلومات تظل جد مخيبة للآمال من دون شك و نتمنى أن تعمل سوني على صقلها أكثر و إتاحتها بطريقة لما لا أن تكون مختلقة ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "إمكانية تغيير إسم المستخدم PSN أصبحت متاحة لبعض اللاعبين لكن هناك تحذير خطير ، إليكم التفاصيل .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات