شاهد كيف هنأ مطوري لعبة Assassin's Creed Odyssey أستوديو روكستار بمناسبة إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 الناجح ، إليكم من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شاهد كيف هنأ مطوري لعبة Assassin's Creed Odyssey أستوديو روكستار بمناسبة إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 الناجح ، إليكم من هنا ..

شاهد كيف هنأ مطوري لعبة Assassin's Creed Odyssey أستوديو روكستار بمناسبة إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 الناجح ، إليكم من هنا ..

شارك المقالة

اليوم يشهد إطلاق واحدة من أهم الألعاب المنتظرة خلال هذا العام Red Dead Redemption 2 و من دون شك أن عدد اللاعبين الذين يخوضون في هذه الأخيرة الأن بات جد ضخم كما كان متوقع .

و بلا شك أن روكستار ستجني ارباح مهمة من خلال هذا العنوان خصوصا وأنه يأتي بعد لعبة GTA V التي حصدت الأخضر و اليابس خلال السنوات الماضية سواء من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي إضافة لأجهزة الجبل الماضي .

أستوديو يوبيسوفت و الذي قدم لنا مؤخرا لعبة Assassin's Creed Odyssey التي كانت متميزة جدا عاد هذا اليوم و في جعبته صورة يحاول من خلالها أن يهنأ فريق روكستار بطريقة جد مبتكرة .

حيث يضع صورة البطلة كاساندرا من جزء و كذلك شخصية آرثر مورغان بطل لعبة Red Dead Redemption 2 التي تتوفر هذا اليوم مضيفا أنه ينصح اللاعبين بتسمية الحصان بمسمى " فوبوس " بحكم أنه خلال لعبة Assassin's Creed Odyssey يحمل نفس هذا الإسم .

أترككم مع الصور أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 بات متوفر ابتداء من اليوم على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *