أرباح خيالية تنتظر مؤسسي شركة Rockstar Games خلال نهاية السنة بسبب لعبة Red Dead Redemption 2، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أرباح خيالية تنتظر مؤسسي شركة Rockstar Games خلال نهاية السنة بسبب لعبة Red Dead Redemption 2، إليكم التفاصيل ..

أرباح خيالية تنتظر مؤسسي شركة Rockstar Games خلال نهاية السنة بسبب لعبة Red Dead Redemption 2، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

اليوم يشهد موعد جد مميزة بالنسبة لفريق روكستار حيث يصادف إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 التي كانت قبل سنوات فقد عبارة عن إشاعة من طرف المستخدمين على الشبكة قبل أن تصبح بعد ذلك حقيقة ملموسة و التي باتت أمامنا على شكل لعبة فعلا موجودة و نستمتع بها حاليا في كل جزء منها .

فريق روكستار اكيد و من خلال هذا المشروع استثمر مبالغ مالية مهمة من أجل رفع السقف من جديد عن باقي المنافسين و هو بالفعل ما تأكد من خلال المراجعات التي توفرت يوم أمس من طرف الصحافة الدولية حيث أجمعت جلها بأن اللعبة فعلا متميزة .

لكن ماذا عن الماديات و هل من الممكن أن تصل اللعبة لتحقيق أرقام لما لا قياسية في هذه الظرفية ؟ خصوصا و أنها تقدم على شكل عالم مفتوح مختلف عن سلسلة GTA التي تظل لها شعبية جارفة في صفوف المستخدمين .

فريق موقع Gamesindustry ومن خلال معلومات قام برصدها من طرف المحلل Gerrick Johnson فقد أكد هذا الأخير أن أرباح الأخوين هاوسر و هم كل من سام و دان سوف تصل خلال نهاية هذا العام لحدود 538 مليون دولار موزعة بينهم معا حيث ومن خلال أقاويل المتحدث فعنوان منتظر أن يبيع ما يناهز 15 مليون نسخة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

كما أن القضية التي رفع المؤسس المساهم في الشركة السيد Leslie Benzies و الذي طالب من خلالها بمبلغ 150 مليون دولار حيث يعتبر ذلك جزء من الأرباح التي حققت سلسلة GTA بفضل أفكاره .

ناهيك عن القضية التي أثيرت مؤخرا حول ساعات العمل من طرف دان هاوسر و الذي كشف خلال مقابلة صحفية أن بعض الموظفين اشتغلوا أكثر من أسبوع لغاية 100 ساعة من أجل إستكمال العمل على لعبة Red Dead Redemption 2 و التي جعلت عدة منابر إعلامية تهاجم الشركة و ظروف العمل فيها بالرغم من التوضيحات التي قدم المتحدث نفسه .

كل هذه القضايا التي تظل مرتبطة بفريق روكستار من شأنها أن تؤثر على مداخيل لعبة Red Dead Redemption 2 لكن الأكيد أن الأخوين سام و دان هاوسر سيرحلان و في جعبتهم مبالغ مالية مهمة بحكم حقوق الملكية الفكرية لجميع الألعاب و نخص بالذكر سلسلة GTA وكذلك أجزاء Red Dead Redemption الأول و الثاني تم Bully إضافة للعبة Max Payne 3 حيث يعتبران المساهمين في هذه العناوين بشكل كلي ما يجعل أرباحهم في إرتفاع دائم ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *