رسميا ميزة تغيير إسم المستخدم PSN قادمة لجهاز بلايستيشن 4 و هذه تفاصيل اشتغالها و موعد توفرها .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا ميزة تغيير إسم المستخدم PSN قادمة لجهاز بلايستيشن 4 و هذه تفاصيل اشتغالها و موعد توفرها ..

رسميا ميزة تغيير إسم المستخدم PSN قادمة لجهاز بلايستيشن 4 و هذه تفاصيل اشتغالها و موعد توفرها ..

شارك المقالة

بعدما كانت في البداية مجرد حلم يراود اللاعبين منذ سنوات خلت و كذلك بعد عدة إشاعات يمكن القول أن سوني أخيرا قد قررت أن تستمع للجمهور وذلك من أجل منحهم فرصة تجربة هذه الميزة ألا وهي تغيير إسم المستخدم على شبكة PSN .

حيث و من خلال التفاصيل التي تم الكشف عنها قبل لحظات فقد تم الإعلان عن قدوم هذه الميزة خلال مرحلة تجريبية ستمتد لغاية شهر نوفمبر المقبل والتي ستتم من خلال قائمة عشوائية للمجربين حيث سيتم تخصيص هذه الميزة فقط لبعض المستخدمين من طرف سوني على أمل التأكد من خلو هذه الأخيرة من جميع العيوب .

هذا و يترقب إطلاق هذه الأخيرة في بداية عام 2019 على جهاز بلايستيشن 4 و عن طريقها اشتغالها فقد أشارت سوني أنه خلال هذه المرحلة التجريبية يمكن تغيير اسم المستخدم في كل فترة مقابل سعر 9,99 دولار لكن بالنسبة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس يمكن تغييره بسعر 4,99 ناهيك عن إمكانية الحصول على فرصة تغييره مرة واحدة بالمجان لكن المرات المقبلة يجب أن تدفع .

هذا و سيكون من الممكن العودة للاسم القديم في أي وقت ترغب بذلك لكن للتغيير يجب الدفع مرة أخرى ، هذا و من جهة أخرى فقد أعلنت سوني عن إمكانية وضع إسم المستخدم القديم كذلك من خلال المعلومات الرسمية لكي يعرفك الأصدقاء في حالة ما قررت المرور لاسم جديد .

على مستوى الألعاب فقد أشارت سوني أن القائمة التي ستشمل الخدمة ستكون جد ضخمة حيث تهم جميع الألعاب الصادرة من شهر أبريل 2018 مؤكدة أن بعض الألعاب القديمة و تحديدا في جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 3 تم بلايستيشن فيتا قد تجد صعوبة في طرح إسم المستخدم الجديد و قد يتوفر فقط إسم المستخدم القديم .

كما أنه طيلة المرحلة التجريبية يمكن أن تصادف عدة رسائل أخطاء مشيرة في نفس الوقت إلى أنها ستقدم قائمة بجميع الألعاب التي ستدعم الخدمة و التي ستتوفر بنسخة نهائية في مطلع عام 2019 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *