الكشف عن أول التفاصيل عن خريطة Nuketown القادمة للعبة Call of Duty Black Ops 4 و شكل مختلف هذه المرة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن أول التفاصيل عن خريطة Nuketown القادمة للعبة Call of Duty Black Ops 4 و شكل مختلف هذه المرة ..

الكشف عن أول التفاصيل عن خريطة Nuketown القادمة للعبة Call of Duty Black Ops 4 و شكل مختلف هذه المرة ..

شارك المقالة

بعدما تم قبل عدة أسابيع من خلال حديث للسيد Dan Bunting أحد المبرمجين داخل أستوديو Treyarch و الذي صرح حينها أن خريطة Nuketown من الممكن أن تعود لحقبة الحرب البارزة و ذلك عبر أجواء مختلفة كليا عن ما عهده جمهور السلسلة .

هذا الشيء طفى على السطح من جديد و ذلك بعدما تم يوم أمس الكشف عن أول صورة من الخريطة عبر لمحة جد بسيطة من خلال حساب تويتر لأستوديو Treyarch حيث لمح من خلالها للشكل الذي ستعود به خريطة Nuketown خلال الجزء المقبل Call of Duty Black Ops 4 .

و يمكن من خلال هذه الأخيرة أن نرصد بأن الخريطة فعلا ستقودنا لأجواء الحرب البارزة و تحديدا في حقبة الإتحاد السوفيتي ، و غير بعيد عن هذه التلميحات فقد تم من خلال حساب السلسلة على خدمة إنستغرام الكشف عن عدة مقتطفات تحمل في جعبتها إحداثيات معينة .

و عند تجميع كافة الأرقام يمكن أن نحصل على منطقة تبعد بكيلومترات قليلة عن المحطة النووية Tchernobyl والتي قد تكون فعلا أرضية من أجل خوص أحداث هذه الخريطة التي كما أشرت ستكون جد متميزة من خلال الأجواء و نتطلع لإكتشافها .

للتذكير فإصدار لعبة Call of Duty Black Ops 4 منتظر في تاريخ 12 أكتوبر الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *