recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تشاركنا جميع محتويات مرحلة البيتا للعبة The Division 2 و هذا ما ستتيحه من مميزات..

يوبيسوفت تشاركنا جميع محتويات مرحلة البيتا للعبة The Division 2 و هذا ما ستتيحه من مميزات..

يوبيسوفت تشاركنا جميع محتويات مرحلة البيتا للعبة The Division 2 و هذا ما ستتيحه من مميزات

أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم عن محتويات البيتا المغلق للعبة Tom Clancy’s The Division 2، والذي سيضم مهمات من بدايات اللعبة بالإضافة إلى مهمات من مرحلة ’نهاية اللعبة‘، وينطلق البيتا المغلق في الفترة الواقعة بين 7 فبراير في تمام الساعة 1:00 بعد الظهر بتوقيت دبي وحتى 11 فبراير في تمام الساعة 1:00 بعد الظهر بتوقيت دبي.

ويبدأ التحميل المسبق للبيتا بتاريخ 6 فبراير في تمام الساعة 1:00 بعد الظهر بتوقيت دبي. ويمكن للاعبي إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ضمان دخولهم إلى البيتا المغلق عبر طلب The Division 2 مسبقاً من متاجر التجزئة المشاركة. ومع تسجيله رقماً قياسياً بكونه البيتا الأسرع تسجيلاً بتاريخ يوبيسوفت ، يمكن للاعبين التسجيل لدخول البيتا الآن للحصول على فرصة للعب عبر الرابط .

ويتيح البيتا المغلق للاعبين الفرصة لتذوق ما ينتظرهم في لعبة Tom Clancy’s The Division 2.فبعد تأسيسهم لقاعدة عملياتهم في البيت الأبيض، سيتمكن العملاء من التغلغل في مدينة واشنطن بوجه متغير بالكامل وفتح مهارات وقدرات جديدة أثناء قيامهم بالترقية بالمستويات إلى المستوى السابع كحد أقصى واستكشاف القسم الشرقي من العالم المفتوح الذي يضم المحتويات التالية:

·   مهمتان رئيسيتان، متوفرتان بطوري القصة العادي والصعب

·   5 مهمات جانبية وأنشطة إضافية في العالم المفتوح

·   طور تعاوني وتنافسي (PvPvE) فريد في واحدة من المناطق السوداء الثلاث الجديدة

·   طور تنافسي (PvP) منظم في طور ’الصراع‘: ’الاشتباك‘

وبالإضافة إلى المحتوى المذكور أعلاه، ستتاح الفرصة لمحبي The Division 2 ابتداءً من يوم الجمعة 8 فبراير في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت دبي، لتجربة محتوى مرحلة ’نهاية اللعبة‘ للمرة الأولى مع مهمة ’اجتياح‘ واحدة. وسيتمكن اللاعبون من تجربة أسلوب اللعب على مستوى الشخصية الأقصى 30 وفتح التخصصات الجديدة كلياً: ’خبير التدمير‘ و ’خبير الرماية‘ و ’خبير البقاء‘.



google-playkhamsatmostaqltradent