recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Trials Rising قادمة باللغة العربية وهذه تفاصيل مميزاتها..

 رسميا لعبة Trials Rising قادمة باللغة العربية وهذه تفاصيل مميزاتها..

رسميا لعبة Trials Rising قادمة باللغة العربية وهذه تفاصيل مميزاتها

أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم أن لعبة Trials Rising ، أحدث أجزاء سلسلة الدراجات النارية المنصية المليئة بالحماس والإثارة، ستصدر مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ، وتتوفر اللعبة حول العالم في 26 فبراير 2019 على أجهزة بلايستيشن 4  وعائلة إكسبوكس ون بما في ذلك إكسبوكس ون إكس و نينتندو سويتش بالإضافة للبي سي .

تقع أحداث Trials Rising في مواقع ملحمية جديدة حول العالم وتقدم أكثر من 100 مضمار، وتتيح للسائقين السفر حول العالم وتضع مهاراتهم قيد الاختبار عبر مستويات صعوبة مختلفة، والتغلب على المنافسين وزيادة شهرتهم تحت أعين رعاة خبراء والسعي لكي يصبحوا أبطال الـ Trials. ولن يتمكن السائقون أثناء استمتاعهم بمنظر أهرامات الجيزة العظيمة في مصر أو القيادة على طول قاعدة Firebase Faceplant العسكرية في الكويت من مقاومة إثارة تنفيذ مآثر مذهلة في طريقهم، سواء بالطور الفردي أو طور Tandem Bike المدهش.

لطالما كانت سلسلة Trials تتمحور حول صقل مهاراتك والتغلب على منافسيك، إلى جانب تقديم لحظات مليئة بالمرح والجنون مع الأصدقاء. ولقد تم رفع المنافسة إلى مستوى جديد في Trials Rising، حيث سيتلقى اللاعب الآن إشعارات فورية عندما يتغلب أحد الأصدقاء على نتائجه، وذلك حتى يتمكن من السعي لمحاولة استعادة الفوز من جديد. وسيكتسب اللاعبون ’الشهرة‘ من خلال قيامهم بأمور مثل إنهاء المضامير و ’العقود‘ ، والتغلب على الـChallengers والتنافس ضد لاعبين آخرين في طور اللعب الجماعي، وذلك بهدف الحصول على لقب بطل Trials.

الطلبات المسبقة الرقمية على النسخ العادية والذهبية من اللعبة باتت متوفرة الآن. تتضمن النسخة العادية من Trials Rising اللعبة الأساسية، في حين تتضمن النسخة الذهبية من Trials Rising اللعبة الأساسية وتذكرة التوسعة مع إضافتين رئيسيتين وأكثر من ذلك بكثير بسعر 40€/$. وهدايا الطلب المسبق هي حزمة Jungle Rider، التي تتيح للاعب إطلاق العنان لنفسه مرتدياً بذة غوريلا مع تمويه للدراجة، وحزمة Wild West Rider، والتي تحتوي على زي راعي بقر ومصباح رعاة البقر الأمامي. وتتضمن كل حزمة 5 مواد لسائقك ومادة لدراجتك.

google-playkhamsatmostaqltradent