تسريب تفاصيل مشروع Batman Arkham Crisis و خريطة أكبر بمرتين من GTA V ، إليكم أول التفاصيل.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب تفاصيل مشروع Batman Arkham Crisis و خريطة أكبر بمرتين من GTA V ، إليكم أول التفاصيل..

تسريب تفاصيل مشروع Batman Arkham Crisis و خريطة أكبر بمرتين من GTA V ، إليكم أول التفاصيل..

شارك المقالة

تسريب تفاصيل مشروع Batman Arkham Crisis و خريطة أكبر بمرتين من GTA V ، إليكم أول التفاصيل..

تسريب تفاصيل مشروع Batman Arkham Crisis و خريطة أكبر بمرتين من GTA V

كنا من بين المنابر الإعلامية التي سبق لها و أن تطرقت لمعلومات مهمة تتعلق بتفاصيل مشروع جديد سيتوفر من أستوديو Warner Bros Montréal الذي وفر لنا من قبل عنوان فرعي من سلسلة Batman Arkham و الذي كان يحمل إسم Origins حيث تميز هذا العنوان بشكل واضح جدا حينها و الذي قدم لنا سيناريو غير مرتبط بالثلاثية الأصلية التي عمل عليها فريق Rocksteady .

الشيء الذي جعل عدد من المستخدمين يترقبون القادم من العناوين من طرف هذا الأخير و هو ما سبق و توفر عبر عدة إشاعات من قبل ، أما اليوم لدينا جديد مهم كما أشار لذلك فريق موقع The Flix Fix الذي استطاع أن يتواصل مع أحد المستخدمين الذي أكد أنه واحد من المجربين لألعاب أستوديو Warner Bros Montréal .

مشيرا أن الفريق يعمل على عنوان جديد مقتبس من سلسلة Batman يحمل إسم Batman Arkham Crisis و الذي يقدم على شكل لعبة عالم مفتوح تقدم لنا نظام الليل والنهار في خريطة ضخمة جدا تصل مساحتها لحجم مدينة لوس سانتوس في لعبة GTA V بمرتين الشيء الذي يعد بأن هذا الأخير سيتيح مساحات كبيرة جدا من أجل استكشافها و ليس هذا فقط بل كذلك محتوى مهم من خلال نفس المصدر .

حيث أشار المتحدث نفسه أن اللعبة ستتيح 12 مرحلة من طور القصة و مهمات فرعية قابلة للعب من خلال طور اللعب التعاوني و  تصل مدتها لغاية ثلاثة ساعات من أجل إنهائها بالكامل وهو ما يجعل هذه التسريبات فعلا حماسية جدا و سنترقب فعلا تأكيدات من أجل الحسم في صحتها من عدمه .

كما يضيف المصدر من بين المعلومات المقدمة عبره أن الكشف الرسمي سيتم في شهر مارس المقبل على أن تصدر اللعبة خلال فترة الهالوين لدى الأجانب على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *