recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول تفاصيل مبيعات لعبة Resident Evil 2 و رقم قياسي جديد..

الكشف عن أول تفاصيل مبيعات لعبة Resident Evil 2 و رقم قياسي جديد..

الكشف عن أول تفاصيل مبيعات لعبة Resident Evil 2 و رقم قياسي جديد

عادت خلال يوم أمس لعبة Resident Evil 2 للواجهة من جديد ليس من أجل كشف الجديد المتعلق بالمحتويات الإضافية و إنما من أجل مشاركة معنا المزيد من التفاصيل المتعلقة بارقام المبيعات فبعدما تبين أن الجزء الجديد قد كسر أرقام الإصدار السابق و هنا الحديث عن Resident Evil 7 حيث بات الأكثر من حيث المجربين على خدمة Steam .

تواصلت الإنجازات التي يحقق هذا العنوان الجديد و ذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف أستوديو Capcom حينما أماط اللثام عن تفاصيل المبيعات هذا البوم و ذلك بعدما كشف هذا الأخير عن أرقام عدد النسخ التي تم شحنها خلال ثلاثة أيام الأولى من إطلاق اللعبة التي بلغت ثلاثة مليون نسخة .

و هو من دون شك عدد جد ضخم و لن يكن متوقع من طرف هذا العنوان من استوديو كابكوم الذي بلا شك أنه لم يكن يخطط أن تحصد اللعبة هذا الكم من النسخ الموزعة عبر العالم مع الإشارة أن الرقم الذي نشارك معكم ليس هو عدد إجمالي النسخ المباعة عالميا و إنما فقط النسخ التي تم توزيعها على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

لكن بالرغم من ذلك فهذا الرقم مشجع جدا بالنسبة لهذا الإصدار و يبدوا أنه في طريقه لحصد المزيد من النجاحات خلال الأيام المقبلة و التفاصيل التي ستتوفر من طرف كابكوم من شأنها كشف كافة المعلومات ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent