recent
أخبار ساخنة

شاهد كيف تسبب حادث عن طريق كرة الجولف بالحصول على حزمة ضخمة لجهاز PS4 Pro مع الألعاب..

شاهد كيف تسبب حادث عن طريق كرة الجولف بالحصول على حزمة ضخمة لجهاز PS4 Pro مع الألعاب..

شاهد كيف تسببت حادث عن طريق كرة الجولف بالحصول على حزمة ضخمة لجهاز PS4 Pro مع الألعاب

من دون شك أنه مع الأخبار و المعلومات التي تطفوا على السطح يوميا لا يسعنا الوقت من أجل تغطية كل شيء لكن هذا لا يمكننا من رصد بعض المواضيع الغريبة و التي لا تحدث بشكل دائم كحال ما تشاركنا المستخدمة Shakasandchakras على منتدى Reddit .

حيث أفادت هذه الأخيرة خلال منشور لها على الموقع أنها كانت موظفة داخل نادي لرياضة الجولف افتتح مؤخرا داخل ولاية هاواي الأمريكية و الذي لم تكن تعتقد أنه سيتسبب بحصولها على هدية غير متوقعة لكن المقابل السبب كان لا يصدق من طرفها حيث أنها أصيبت خلال يوم من الأيام بكرة عشوائية داخل احدى الحفر بحكم أن وظيفتها تكون دوماً بالقرب من مناطق اللعب .

الإصابة كانت من طرف شخص لم يكن ينوي إصابتها و قد كشف هذه الأخيرة عن صورة لإصابتها من خلال منشور على منتدى Reddit و هو ما يمكنكم الإطلاع عليه من هنا حيث توضح مدى التشوهات التي خلفتها حيث احتاجت لما يناهز 22 غرزة على الجبين .

المستخدمة Shakasandchakras لم تكن تتوقع أن تستفيق في الصباح الباكر و تجد طرد بريدي أمام منزلها و يتضمن هدية ضخمة جدا مرفوقة برسالة إعتذار حيث قرر الشخص الذي أصابها عن طريق هذه الكرة الغادرة أن يطلب الصفح منها عن طريق هذه الهدية البسيطة على حد قوله وهي جهاز بلايستيشن 4 برو مع يد تحكم إضافية و العديد من الألعاب تم سماعة بلايستيشن الأحدث بالأسواق .

الشخص أكد للسيدة التي أصيبت في هذا الحادث أنه متأسف لما حدث لها مضيفا انه مستعد لأي شيء إن قررت أن تقاضيه لكن من دون شك أنه بعد هذه الخطوة المتميزة منه لن تقدم على أي إجراءات ضده و هو ما أجمع عليه عدد من المتتبعين ، ما رأيكم متابعبنا في فصول هذه القصة و نهايتها الغير متوقعة ؟ ،، تحياتي.

شاهد كيف تسببت حادث عن طريق كرة الجولف بالحصول على حزمة ضخمة لجهاز PS4 Pro مع الألعاب


google-playkhamsatmostaqltradent