recent
أخبار ساخنة

عاجل: رئيس نينتندو أمريكا يعلن مغادرته الشركة بعد سنوات طويلة من العمل..

عاجل: رئيس نينتندو أمريكا يعلن مغادرته الشركة بعد سنوات طويلة من العمل..

عاجل: رئيس نينتندو أمريكا يعلن مغادرته الشركة بعد سنوات طويلة من العمل

خبر عاجل ذلك الذي تلقينا قبل لحظات من الأن حينما أعلنت نينتندو عن طريق مختلف صفحاتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر و فيسبوك عن خبر جد مفاجئ و لم يكن متوقع و هو تخلي السيد Reggie Fils Aimé عن منصب رئيس نينتندو أمريكا .

و ذلك بعد سنوات طويلة من العمل حيث كان قد تقلد هذا المنصب منذ سنوات و ساهم في بروز عدد من الحصريات على الجهاز و الأهم من هذا كله تطوير حضور أجهزة نينتندو في السوق الأمريكي حيث باتت لهذه الأخيرة سمعة طيبة هناك و اصبحت قريبة من الجمهور بعدما كانت أولويتها تقتصر فقط على الجمهور الياباني .

السيد Reggie Fils Aimé ساهم في عودة شركة نينتندو بقوة إلى القارة الأمريكية بشكل كبير من خلال استراتيجية عمل متميزة و ما تزال حاليا تعطي أكلها و تحصد في النجاحات من خلال جهاز نينتندو سويتش الذي يسير بخطى جديدة من خلال السوق الامريكي .

طبعا لكل بداية نهاية كما جاء على لسان السيد Reggie Fils Aimé من خلال رسالته الوداعية للجمهور والتي تم بثها و قرر الانسحاب و الشركة في القمة حاليا ليترك منصبه للسيد Doug Bowser الذي سيصبح الرئيس الجديد لشركة نينتندو في أمريكا بعدما كان يشغل منصب مدير العلاقات التجارية منذ مايو من عام 2015 ،، تحياتي.

رئيس نينتندو أمريكا الجديد السيد Doug Bowser

عاجل: رئيس نينتندو أمريكا يعلن مغادرته الشركة بعد سنوات طويلة من العمل


google-playkhamsatmostaqltradent