بالنسبة لشركة نينتندو لا توجد هناك منافسة بين Sony و Microsoft ، إليكم بعض الحقائق .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

بالنسبة لشركة نينتندو لا توجد هناك منافسة بين Sony و Microsoft ، إليكم بعض الحقائق ..

بالنسبة لشركة نينتندو لا توجد هناك منافسة بين Sony و Microsoft ، إليكم بعض الحقائق ..

شارك المقالة

من خلال حدث خاص و الذي دار في مدينة سياتل الأمريكية تحت مسمى GeekWire Summit 2018 كان هناك حضور للسيد رئيس نينتندو أمريكا Reggie Fils-Aimé و الذي خلال هذا المعرض صعد إلى خشبة المؤتمر من أجل الحديث عن خطط نينتندو المستقبلية .

حيث تطرق للحديث أيضا عن موضوع مهم كان قد أثير منذ سنوات حول وجود منافسة بينهم و بين الشركات المصنعة الأخرى و تحديدا كل من سوني و مايكروسوفت حيث تطرق السيد Reggie Fils-Aimé لتوضيح بعض النقاط .

مشيرا أن هدفهم التركيز على تلك الأوقات الفارغة لدى الأشخاص مثل الوقت الذي يتم استغلاله من أجل تصفح الإنترنت او مشاهدة الأفلام أو متابعة المؤتمرات حيث تحاول الشركة البحث و التطوير و تقديم أفكار جديدة مضيفا أن العمل على هذا الأمر من شأنه أن لا يجعل شيء إسمه منافسة له وجود في الأصل .

و هي المبادئ التي يعمل بها من خلال هذا الميدان حيث يرغب في أن تصبح الشركة دوما الافضل ليس بالقول و إنما بالفعل من خلال المحتوى الذي تقدم الأجهزة و كيفية إستغلال الوقت الذي بالنسبة لهم يظل أهم منافس أو إن صح القول المنافس الوحيد ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *