recent
أخبار ساخنة

إستعراض بالفيديو لجميع الإضافات المتوفرة الأن على خريطة الباتل رويال للعبة Call of Duty Black Ops 4 ، لنشاهد..

إستعراض بالفيديو لجميع الإضافات المتوفرة الأن على خريطة الباتل رويال للعبة Call of Duty Black Ops 4 ، لنشاهد..

إستعراض بالفيديو لجميع الإضافات المتوفرة الأن على خريطة الباتل رويال للعبة Call of Duty Black Ops 4

كنت قد تطرقت من خلال موضوع مفصل عبر الموقع لحزمة مهمة من التفاصيل والمعلومات عن التحديث الجديد الذي بات متوفر للعبة Call of Duty Black Ops 4 و الذي يصل حجمه لأكثر من 10 جيجابايت على جهاز بلايستيشن 4 و الذي يحمل في جعبته محتويات الموسم الجديد على طور الباتل رويال Blackout بالإضافة لطور اللعب الجماعي .

و قد سلطنا الضوء من خلال هذا الموضوع على مختلف الإضافات الجديدة و كيف يحاول أستوديو Treyarch أن يركز على هذا الطور و هنا الحديث عن الباتل رويال خصوصا في ظل المنافسة الكبيرة مع المنافسين مثل Fortnite ومؤخرا لعبة Apex Legends التي دخلت بقوة و فعلا عنصر اللعب المجاني يجعل من هذه الألعاب متفوقة .

و هو الشيء الذي سيجعل شركة أكتفيجين قد تفكر مستقبلا في طريقة من أجل توفير هذا الطور أو لعبة منفصلة عن السلسلة تقدم لما لا أسلوب اللعب من نفس الطابع لكن الأهم أن تكون بالمجان .

غير ذلك فلعبة Call of Duty Black Ops 4 حاليا تسجل أرقام متميزة جدا و هو الشيء الذي جعل الفريق يطلعنا من خلال فيديو تم نشره قبل لحظات على مختلف المستجدات التي تم تسجيلها من خلال الطور عن طريق التحديث الجديد و الذي يضيف عدة مميزات من أهمها مناطق جديدة مثل خريطة الزومبي Buried الشهيرة من جزء Call of Duty Black Ops 2 و التي تم الزج بها بشكل كلي داخل هذا الطور .

ما يمكن أن نشاهد طريق الفيديو و المزيد من المناطق مثل القرية التي تحمل طابع الغرب الأمريكي ناهيك عن السيارات و المركبات الجديدة التي تذكرنا نوعا ما بسلسلة Grand Theft Auto ، أترككم مع العرض بالفيديو أسفل الموضوع و نشير أن التحديث الجديد للعبة Call of Duty Black Ops 4 أصبح متوفر من خلال جهاز بلايستيشن 4 أولا على أن يتوفر لاحقا من خلال جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون و البي سي ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent