recent
أخبار ساخنة

مصدر: ألعاب Xbox الحصرية ستتتوفر على جهاز Nintendo Switch و تعاون تاريخي بين مايكروسوفت و نينتندو..

مصدر: ألعاب Xbox الحصرية ستتتوفر على جهاز Nintendo Switch و تعاون تاريخي بين مايكروسوفت و نينتندو..

مصدر: ألعاب Xbox الحصرية ستتتوفر على جهاز Nintendo Switch و تعاون تاريخي بين مايكروسوفت و نينتندو

أكيد أن العنوان قد يبدوا مستحيل للبعض لكنه حقيقي على الأقل حسب ما جاء ضمن تقرير تقدم به فريق موقع Jeuxvideo و الذي يظل من بين المنابر الإعلامية المهمة جدا و التي تتعمق في المعلومة قبل نشرها و هو الشيء الذي أثار حفيظتي شخصيا .

حيث نشر الموقع تقرير مفصل يحمل في جعبته معلومات حصريا لديه قام بتجميعها من خلال مصادر متعددة بحكم قربه الشديد من المسؤولين داخل دواليب شركة مايكروسوفت الشيء الذي مكنه من الحصول على تفاصيل جد خطيرة حول خطوة الشركة المقبلة حيث أفاد الفريق من خلال هذا التقرير أن مايكروسوفت و نينتندو يستعدون من أجل الكشف عن تعاون تاريخي بين الشركتين .

و الذي سيتم الكشف عن خلال حدث معرض GDC حيث أكد هذا الأخير أنه و من خلال معلومات استقاها من مصادر موثوقة أن مايكروسوفت فعلا في طريقها لكي تعمل مع نينتندو لطرح مجموعة من الحصريات على جهاز نينتندو سويتش في المستقبل القريب مضيفا أن الدليل الذي ظهر حول حزمة تطوير خدمة Xbox Live أكبر دليل على خطط الشركة حيث ترغب في توفير هذه الأخيرة من خلال الهواتف الذكية في شخص نظام iOS تم Android و كذلك جهاز نينتندو سويتش .

إد ترغب في التعاون بشدة مع الشركة اليابانية و طرح عدد مهم من الخدمات لمستخدميها كما سيتم خلال حدث معرض GDC الكشف عن تفاصيل أكثر بخصوص هذا التعاون حيث يضيف المصدر أن أول ألعاب ستتوفر على جهاز نينتندو سويتش من تطوير أستوديو Xbox Game Studios ستكون هي كل من Cuphead تم Ori and The Blond Forest إد يتم العمل عليها بشكل كبير من أجل أن تتوفر .

و خطوة توفير لعبة Hellblade Senua's Sacrifice أكبر دليل على ذلك بحكم أن فريق Ninja Theory يظل حاليا في صف مايكروسوفت بعدما استحوذت عليه بالكامل و مباشرة بعد ذلك تقرر العمل على هذه النسخة لجهاز نينتندو سويتش و نفس الشيء سيحدث مع لعبة Cuphead و كذلك Ori and The Blond Forest.

المصدر لم يكتفي فقط بهذا القدر من المعلومات حيث أكد أن الحوار و النقاش يتم بين المسؤولين في الشركات معا من أجل توطيد العلاقة من أجل أن تشمل عدد مهم من العناوين في المستقبل بالرغم من قدرات جهاز نينتندو سويتش المحدودة إلا أنه هناك إمكانية في توفير حصريات أخرى عليه من سلسلة Halo و كذلك Gears of War .

حيث قد يتم إعادة إصدار بعض الأجزاء السابقة على جهاز إكسبوكس 360 نظرا لمستواها التقني المحدود و الذي سيتناسب مع ما يقدم الجهاز الخاص بشركة نينتندو حيث ترغب مايكروسوفت بطرح أكبر كمية من الألعاب لكي تستهدف جمهور مهم على الجهاز لكن الآن بدور الناشرة فقط .

أكيد أنه تعاون تاريخي و تفاصيل أكثر بخصوصه سنحصل عليها خلال الأسابيع المقبلة و من دون شك إن عدنا قليلا للوراء ستظهر لنا بعض الفصول حول هذا الأمر إد تم خلال الأيام الماضية الإشارة إلى عودة لعبة Scalebound من حديد لكن هذه المرة من خلال جهاز نينتندو سويتش فقد تكون هذه أول ثمار هذا التعاون التاريخي بين كل من مايكروسوفت و نينتندو حيث من الممكن أن يتعمق أكثر من خلال توفير خدمة البث المباشر للالعاب xCloud .

و التي تعتبر الخدمة القادمة من مايكروسوفت من أجل تقديم مكتبة ألعاب ضخمة توازي ما يتوفر من خلال Xbox Game Pass حيث من المنتظر حسب نفس المصدر أن تشكل أحد أطراف هذا التعاون من خلال توفيرها للمستخدمين على جهاز نينتندو سويتش ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent