recent
أخبار ساخنة

رسميا اللعب المشترك أصبح يعمل من خلال لعبة Paladins لكن ماذا عن جهاز PS4 ؟

رسميا اللعب المشترك أصبح يعمل من خلال لعبة Paladins لكن ماذا عن جهاز PS4 ؟

رسميا اللعب المشترك أصبح يعمل من خلال لعبة Paladins لكن ماذا عن جهاز PS4

كشف صباح هذا اليوم فريق Hi-Rez من خلال بيان رسمي عن تفاصيل مهمة جدا و ذلك عن طريق بلاغ أكد فيه أن خدمة اللعب المشترك داخل عنوان Paladins قد تم تفعيلها بنجاح من خلال جهاز البي سي و نينتندو سويتش تم إكسبوكس ون حيث قرر الفريق أن يعتمد هذه التقنية بصفة رسمية من دون مشاركة سوني .

حيث توجه بطلب مباشر للشركة لكن هذه الأخيرة رفضت النقاش و تظل تتهرب من خلال أجوبة ديبلوماسية و تحاول أن تبعد عليها الأنظار و تتهرب بطرق غريبة جدا و كأن الجمهور ليس من حقه هذه الخدمة علما أن جميع الأجهزة الأخرى و التي تحقق نجاحا متميزا مثل نينتندو سويتش وافقت على هذا الأمر و لم تقف في طريق هذه الخطوة ابدا في حين أن سوني كان لها رأي آخر .

و قد نقلت لكم خبر قبل أيام حينما توجه رئيس أستوديو Hi-Rez و الذي يعمل على تطوير لعبة Paladins بمعية عدد من العناوين التي تتوفر بنظام Free to Play حيث هاجم هذا الأخير سوني و وصفها بالشركة التي لا ترغب في التعاون معهم و تصد الباب في وجه هذه الخدمة .

قبل أن تخرج سوني للرد بعد ساعات من ذلك و تؤكد أنها ترحب بكل من يرغب بهذه الخدمة وفق شروط معينة دون أن توضح الأمور بشكل كبير ، لكن الحقيقية الوحيدة الأن الموجودة هي أن خدمات اللعب المشترك حتى إن توفرت فلن تجمع سوى أجهزة إكسبوكس ون و نينتندو سويتش تم البي سي فقط ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent