سوني تؤكد أنها ترحب بفكرة اللعب المشترك على جهاز PS4 لكن وفق شروط معينة.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

سوني تؤكد أنها ترحب بفكرة اللعب المشترك على جهاز PS4 لكن وفق شروط معينة..

سوني تؤكد أنها ترحب بفكرة اللعب المشترك على جهاز PS4 لكن وفق شروط معينة..

شارك المقالة

سوني تؤكد أنها ترحب بفكرة اللعب المشترك على جهاز PS4 لكن وفق شروط معينة..

سوني تؤكد أنها ترحب بفكرة اللعب المشترك على جهاز PS4 لكن وفق شروط معينة

الحديث عن مسألة اللعب المشترك بين جهاز بلايستيشن 4 و باقي المنصات ليست وليدة الصدفة بل إنها عبارة عن موضوع تطرقنا له خلال عن مواضيع حيث كانت سوني تحاول أن تكشف لنا رأيها بخصوص هذه الخدمة التي باتت مطلب للعديد من المطورين .

و لنا مثال على ذلك من خلال ما جاء ضمن أحدث حوار مع فريق Hi-Rez الذي توجه رئيسه بشكل مباشر للشركة اليابانية من أجل فسح المجال أمامهم و العمل برفقتهم على فتح خاصيات اللعب المشترك بحكم أن رغبة المطور تكمن في تجميع المستخدمين ضمن نطاق واحد و هو الشيء الذي تم الحديث عنه من خلال مقابلة للسيد Shawn Layden رئيس سوني أمريكا مع موقع Game Informer .

حيث تطرق هذا الأخير لجملة من التفاصيل و المعلومات المهمة التي لم نكن نعلمها من قبل حينما أشار أن سوني دائما في الاستماع للجمهور و قد تم تشغيل هذه الميزة من خلال لعبة Fortnite قبل أشهر و قريبا من خلال لعبة Rocket League مضيفا أن هذه الأخيرة لا تتعنت من أجل الاستماع للمطورين .

لكنها تحاول أن تختار الأفضل لمجتمع بلايستيشن مضيفا أن بعض العناوين فقط مجتمع بلايستيشن من يملئ خوادمها و بالتالي ما دور خدمة اللعب المشترك من هذا كله ؟ السيد Shawn Layden يضيف أن الخدمة تحاول سوني أن تتعامل معها بشكل مقنن لضمان أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين و المزيد من العناوين ستدعم هذه الخاصية كما أشار المتحدث نفسه .

حيث أشار أن هذه الخدمة ليست عبارة عن زر يمكن ضغطه و تعمل بل هناك تدابير يجب أخدها بعين الاعتبار حيث يضيف أن سوني دائما ما تواجه إنتقادات بأنها تعرقل هذه الخدمة لكن العكس من ذلك هو ما يحدث بل سوني سوني فتحت أبوابها لهذه الميزة منذ سنوات خلت و حاليا مستمرة في ذلك و أي مطور يرغب بهذه الميزة يجب أن يفي بالشروط التي تضعها هذه الأخيرة من أجل ضمان أفضل ما يمكن لهذه الأخيرة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *