رئيس أستوديو Hi-Rez يبرز أهمية Cross-Play و ينتقد سوني بسبب عدم الاستجابة لمطالبهم !

أستوديو Hi-Rez و لمن لا يعلم أي شيء عنه فهو من قدم لنا عدة عناوين في السنوات الأخيرة و التي كانت تتخذ طابع Free to Play
شارك :

رئيس أستوديو Hi-Rez يبرز أهمية Cross-Play و ينتقد سوني بسبب عدم الاستجابة لمطالبهم !

رئيس أستوديو Hi-Rez يبرز أهمية Cross-Play و ينتقد سوني بسبب عدم الاستجابة لمطالبهم

أستوديو Hi-Rez و لمن لا يعلم أي شيء عنه فهو من قدم لنا عدة عناوين في السنوات الأخيرة و التي كانت تتخذ طابع Free to Play وهنا الحديث عن كل من عنوان SMITE و كذلك Paladins تم أيضا Realm Royale .

حيث كان هذه الإصدارات جد موفقة و حصدت أعداد مهمة من المستخدمين الشيء الذي جعل العديد من المستخدمين يطالبون منذ فترة طويلة في فسخ المجال من أجل توفير خاصية اللعب المشترك مع الأجهزة من أجل توحيد المجتمع ككل و خوض تجربة ممتعة من خلال هذه العناوين .

كما أن الفريق يرغب بجعل المجتمع الخاص بألعابه مكتمل الصفوف و يكون لهم رأي مشترك و حوض التجربة معا على نفس الأجهزة علما أن لعبة مثلا Paladins توفر فقط اللعب المشترك بين جهاز إكسبوكس ون و نينتندو سويتش في حين أن سوني لم تستجب للطلب المقدم من طرف فريق Hi-Rez .

السيد Stew Chisam و الذي يشغل منصب رئيس مدير عام الفريق خرح للحديث عن عن هذا الوضع بشكل مباشر خلال الأيام الماضية حيث و خلال تغريدة على حسابه في تويتر أشار الرجل أن سوني يجب عليها كسر هذا الجدار قبل التفكير في أي شيء آخر لأن هذا الأمر يتسبب بخسارة الجمهور للفريق ككل .

حيث يعتبر ميزة اللعب المشترك و كذلك التقدم في الألعاب بشكل مشترك بين الأجهزة من بين الأمور المهمة التي لا يجب أن تمنع على المستخدمين مضيفا أنهم كفريق مستعدين منذ اللحظة من أجل فسح المجال أمام كل من لعبة SMITE و كذلك Paladins تم Realm Royale لكي تستقبل هذه الميزة .

طبعا رأي سوني لن يتأخر كثيرا لكي يظهر عبر الساحة و سنترقب كل التفاصيل المقبلة من طرف الشركة التي فسخت المحال أمام عدة العاب من قبل مثل Fortnite تم Rocket League و يبدوا أنها فعلا تجهز شيء مهم للمطورين ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

بلايستيشن 4

PS4

PS4 Pro

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: