أحد مطوري لعبة The Division 2 يعلن بشكل رسمي قدوم مرحلة البيتا المفتوحة للجميع ، إليكم التفاصيل..

لعبة The Division 2 توفرت خلال الأسبوع الماضي من خلال نسخة تجريبية و التي كانت حكرا فقط على اللاعبين ممن تحصلوا على كود التجربة
شارك :

أحد مطوري لعبة The Division 2 يعلن بشكل رسمي قدوم مرحلة البيتا المفتوحة للجميع ، إليكم التفاصيل..

أحد مطوري لعبة The Division 2 يعلن بشكل رسمي قدوم مرحلة البيتا المفتوحة للجميع

لعبة The Division 2 توفرت خلال الأسبوع الماضي من خلال نسخة تجريبية و التي كانت حكرا فقط على اللاعبين ممن تحصلوا على كود التجربة سواء من خلال التسجيل ضمن موقع هذه الأخيرة أو من خلال الطلب المسبق الذي تم من طرف المستخدمين .

حيث كان للعديد من اللاعبين فرصة الخوض في غمارها و تجربة المحتوى الذي تعد به في هذا الجزء المنتظر منذ فترة طويلة جدا ، الفريق المطور و من خلال بث مباشر كان قد جرى يوم أمس تحدث من خلاله أحد المطورين من أجل توضيح بعض المسائل المتعلقة بالمشاكل التقنية التي تؤرق بال المستخدمين من خلال هذه المرحلة الأولية من البيتا .

حيث أشار بصارح العبارة :
" جميع هذه المشاكل التقنية ستختفي من خلال نسخة البيتا المفتوحة "
طبعا تصريح واضح جدا و لا يدعوا للشك أن اللعبة ستستفيد من خلال مرحلة تجريبية بعد بضعة أسابيع من الأن بنسبة كبيرة على كافة الأجهزة و من لم تكن له فرصة تجربة اللعبة خلال الأيام الماضية سيكون أمامه متسع من الوقت من أجل الخوص فيها .

خصوصا و أن محتواها سيكون مختلف جملة و تفصيلا ، طبعا من المتوقع أن تتوفر هذه المرحلة الجديدة في الفترة الممتدة من نهاية شهر فبراير وبداية شهر مارس المقبل على أن تصدر اللعبة في تاريخها المنتظر من قبل و المحدد في 15 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

PC

PS4

The Division 2

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: