recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن رسميا عن فتح خدمات اللعب المشترك بين PS4 و جميع الأجهزة ، الإنطلاقة مع Fortnite والقادم أفضل ..


كما كان متوقع حيث تم التلميح لذلك من خلال عدة تصريحات لمسؤولين ضمن أشهر شركات الألعاب بأن خدمة اللعب المشترك بين جهاز بلايستيشن 4 و كل المنصات الآخرى ستكون حاضرة خلال الأشهر المقبلة فقد صدقت هذه التوقعات بعدما علمنا أن سوني قد خضعت لمطالب المستخدمين الذين يرغبون بهذه الخدمة في الجهاز .

حيث و من خلال بيان رسمي تم الكشف عنه من طرف الشركة عبر مدونة بلايستيشن الرسمية فقد أشارت هذه الأخيرة إلى أن خدمة اللعب المشترك قادمة على جهاز بلايستيشن 4 بعدما تم إكتشاف طريقة من أجل طرحها مؤخرا حيث سيتم تجربتها من خلال لعبة Fotnite في مرحلة أولى و ذلك على شكل بيتا تجريبية .

قبل أن يتم تعميمها بصفة نهائية في المستقبل و هي خطوة حسب السيد John Kodera رئيس شركة سوني للترفيه جد مهمة في تاريخ علامة بلايستيشن حيث ستفتح لهذه الأخيرة إمكانية المستخدمين الإتصال و اللعب سويا مع باقي الأجهزة و يخص بالذكر كل من نينتندو سويتش تم مايكروسوفت إكسبوكس ون والبي سي تم الهواتف الذكية في شخص نظام iOS تم Android .

أكيد خطوة جد مبشرة من طرف الشركة و التي كنت شخصيا متاكد بأنها لن ترفض هذا المقترح من طرف جميع شركات الألعاب و قد نتوقع الخطوة المقبل القادمة من خلال لعبة روكستار المقبلة Red Dead Redemption 2 التي لمح المسؤولين عنها بأن ميزة اللعب المشترك أصبحت ضرورة ملحة في الوقت الراهن بحكم أن القيود كلها كسرت من طرف المصنعين ، ما رأيكم متابعينا في هذه الخطوة من سوني و هل في رأيكم ستروق للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent