لعبة Apex Legends تواصل السيطرة و تسجل 25 مليون لاعب خلال أسبوع فقط !

لعبة Apex Legends تواصل حصد الإنجازات بشكل متتالي فبعدما سجلت حاجز المليون لاعب في ظرف ثمانية ساعات من إطلاقها
شارك :

لعبة Apex Legends تواصل السيطرة و تسجل 25 مليون لاعب خلال أسبوع فقط !

لعبة Apex Legends تواصل السيطرة و تسجل 25 مليون لاعب خلال أسبوع فقط

لعبة Apex Legends تواصل حصد الإنجازات بشكل متتالي فبعدما سجلت حاجز المليون لاعب في ظرف ثمانية ساعات من إطلاقها و كذلك 10 مليون في ظرف ثلاثة أيام اللعبة تواصل حصد المزيد من المستخدمين و هذه المرة من خلال ما تم الكشف عنه من طرف الفريق المطور على لسان السيد Vince Zampella رئيس أستوديو Respawn Entertainment .

والذي عاد من خلال بيان رسمي نشر على موقع شركة EA حينما أشار أن اللعبة بلغت خلال أولا أسبوع بعد إطلاقها الناجح ما يناهز 25 مليون مستخدم و ليس هذا فقط بل من خلال هذا الرقم هناك 2 مليون مستخدم نشيط داخل اللعبة في نفس الوقت .

الشيء الذي يجعل منها فعلا من بين العناوين النشيطة جدا خلال الأسبوع الماضي و الحديث عنها كثر بشكل واضح كما أن الجمهور باتت يبحث عن هذه الأخيرة بكثرة و يحاول معرفة كافة أسرارها و الأكيد أن هذه الديناميكية ستستمر لغاية الأيام المقبلة مما لا شك فيه على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

حيث من المنتظر أن تواصل اللعبة في حصد المزيد من اللاعبين على كافة المنصات و قد أكد السيد Vince Zampella رئيس فريق Respawn Entertainment أن المطورين يستمعون عن كتب لكل من يروج من طرف المستخدمين و أي افكار أو إضافات من شأنها أن تطور اللعبة للأفضل يظل مرحب بها بالطبع ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

Apex Legends

PC

PS4

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: