لعبة Apex Legends تواصل كسر الأرقام و تسجل 2.5 مليون لاعب على جميع الأجهزة.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Apex Legends تواصل كسر الأرقام و تسجل 2.5 مليون لاعب على جميع الأجهزة..

لعبة Apex Legends تواصل كسر الأرقام و تسجل 2.5 مليون لاعب على جميع الأجهزة..

شارك المقالة

لعبة Apex Legends تواصل كسر الأرقام و تسجل 2.5 مليون لاعب على جميع الأجهزة..

لعبة Apex Legends تواصل كسر الأرقام و تسجل 2.5 مليون لاعب على جميع الأجهزة

لعبة Apex Legends لم يمر على إطلاقها سوى ساعات قليلة فقط و هاهي دي تسجل الأرقام و تحصد الأخضر و اليابس بحكم أنها عنوان جديد و كذلك لأنها تقدم لنا أسلوب مختلف كليا عن ما توفر مختلف ألعاب الباتل رويال الشيء الذي يجعلها متميزة بأسلوبها بشكل إجمالي و الجمهور يرحب بها بشكل كبير من خلال جميع الأجهزة .

بحكم أن توفرها بالشكل الذي تم الإفصاح عنه جعل الجمهور يرحب بالفكرة كما أن نظام المشتريات داخلها لا يتضمن أي نصب و احتيال على المستخدمين بحكم أن الفريق المطور واضح في هذا الأمر و هو ما راق كثيرا للجمهور .

حيث بات عدد من المستخدمين حاليا يؤتتون فضاء اللعبة و لغاية كتابة هذه الأسطر فقط تم تسجيل لحدود هذا اليوم 2.5 مليون لاعب داخل هذه الأخيرة و هو رقم مشجع جدا لفريق التطوير من أجل أن يعمل على صقل المحتوى المحتوى أكثر و بداية أكثر من رائعة حيث عرفت اللعبة هذا اليوم تسجيل أيضا 600 ألف لاعب نشيط في نفس الوقت الشيء الذي يرسل إشارات قوية بأن هذه الأخيرة فعلا تحمل في جعبتها ما سيروق للجمهور و الأكيد أن المستقبل يعد بالشيء الكثير حيال هذه الأخيرة .

نشير أن إصدار لعبة Apex Legends تم خلال يومين من الآن على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالمجان على شكل باتل رويال بخصائص جديدة كليا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *