recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن لعبة الباتل رويال Apex Legends، متوفرة الأن للتحميل من هنا..

الكشف رسميا عن لعبة الباتل رويال Apex Legends، متوفرة الأن للتحميل من هنا..

الكشف رسميا عن لعبة الباتل رويال Apex Legends، متوفرة الأن للتحميل من هنا

تطرقت خلال يوم أمس لأول معلومات رسمية عن تواجد مشروع جديد من تطوير أستوديو Respawn Entertainment الذي يقدم على شكل لعبة باتل رويال من عالم سلسلة Titanfall قبل أن يتبين هذا اليوم أن هذا الأخير يحمل عدة اختلافات حيث و من خلال البث المباشر الذي عقده الفريق المطور من أجل تقديم المشروع Apex Legends .

تبين أن اللعبة فعلا تحمل في جعبتها العديد من المميزات من أهمها أنها تقدم لنا نظام باتل رويال كلاسيكي جدا لكن مع مميزات تم الزج بها من طرف الفريق المطور مثل تواجد شخصيات عديدة تتيح الاختيار ببنها كما أنك خلال هذا العنوان يمكن أن تخوض مع فريقك الخاص و تواجه باقي اللاعبين في خريطة ضخمة جداً .

كما هو موضح من خلال العرض بالفيديو المقدم من طرف موقع IGN حيث يتيح لنا هذا الأخير نظرة لمدة 14 دقيقة عن هذا العنوان الجديد من استوديو Respawn الذي يقدم بنفس محرك تطوير سلسلة Titanfall و بلمسات من نفس أسلوب اللعب داخل السلسلة حيث نلاحظ أنها تتقاسم في عدة نقاط ما عدا المحتوى الذي يظل مختلف .

الشيء المميز في هذا العنوان أنه متوفر بالمجان منذ اللحظة و يمكنكم تحميله من هنا عن طريق متجر بلايستيشن ستور و إكسبوكس ون تم البي سي مع دعم نظام المشتريات و الذي يتيح لك الحصول على حزمات تتضمن ملابس و حركات للشخصيات تم ألوان أسلحة و العديد من المميزات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent