شاهد كيف تشتغل لعبة Resident Evil 2 من خلال منظور الشخص الأول ، شيء رهيب جدا..

طفت على السطح هذا اليوم خطوة جد متميزة من أحد المستخدمين الذي يتقن العمل على ما يسمى بالمودات داخل جهاز البي سي
شارك :

شاهد كيف تشتغل لعبة Resident Evil 2  من خلال منظور الشخص الأول ، شيء رهيب جدا..

شاهد كيف تشتغل لعبة Resident Evil 2 من خلال منظور الشخص الأول

لم تمر سوى ساعات قليلة كنت من خلالها قد تطرقت إلى تفاصيل عن وجود مود من تطوير أحد المستخدمين و الذي قدم من خلاله نظرة على نسخة Resident Evil 2 في جهاز البي سي عن طريق الكاميرا الثابتة و هو الشيء الذي تمت مشاركته معنا من خلال الفيديو في هذا الموضوع .

لكن غير بعيد عن هذه الفكرة فقد طفت على السطح هذا اليوم خطوة جد متميزة من أحد المستخدمين الذي يتقن العمل على ما يسمى بالمودات داخل جهاز البي سي حيث تتطلب هذه الأخيرة معرفة مهمة ضمن البرمجيات .

الشيء الذي مكن المستخدم من استغلال قدراته لتقديم فكرة يمكن أن يتم الاعتماد عليها في المستقبل من أجل منح الجمهور تجربة جديدة في لعبة Resident Evil 2 عبر توفير منظور الشخص الأول داخل اللعبة كماهو موضح من خلال العرض المقدم هذا اليوم من طرف هذا الأخير .

حيث يتيح لنا فرصة الاطلاع على اللعبة و هي تعمل بمنظور الشخص الأول الذي توفرت من خلاله اللعبة في الجزء السابع بعدما قرر الفريق المطور لدى كابكوم أن يغير من مسارها و يتيح تجربة مختلفة جملة و تفصيلا من طرفه .

أترككم مع الفيديو أسفل الموضوع و نذكر بأن هذا المود متوفر حاليا على جهاز البي سي فقط على أمل أن يتوفر لما لا في المستقبل من خلال باقي الأجهزة عن طريق نسخة رسمية ، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

الحاسوب

عروض فيديو

PC

Resident Evil 2

Resident Evil 2 Remake

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: