recent
أخبار ساخنة

شاهد كيف وجد أحد اللاعبين نفسه محاصر في مواجهة Mr X ضمن لعبة Resident Evil 2، موقف نادر جدا!

شاهد كيف وجد أحد اللاعبين نفسه محاصر في مواجهة Mr X ضمن لعبة Resident Evil 2، موقف نادر جدا!

شاهد كيف وجد أحد اللاعبين نفسه محاصر في مواجهة Mr X ضمن لعبة Resident Evil 2، موقف نادر جدا

تواصل لعبة Resident Evil 2 التواجد في الساحة بشكل كبير سواء من حيث المعلومات التي تتوفر عن مستقبل المحتويات التي من الممكن أن تتوفر عليها في الأسابيع المقبلة وكذلك مختلف التفاصيل المتعلقة بالاحصائيات التي يشاركنا إياها أستوديو كابكوم من حين لآخر كما سبق و أن تطرقت في مواضيع سابقة .

لكن هذا لا يمنع أنه من حين لآخر تظهر بعض الحوادث الغربية من عالم الألعاب و هو ما شاركنا إياها أحد المستخدمين على اليوتوب و تحديدا قناة BeastGamingHD حيث كان أحد المستخدمين يحاول أن ينهي اللعبة و تحديدا سيناريو كلير في زمن قياسي على أقصى صعوبة داخل اللعبة .

و هو في طريقه من خلال إحدى المهمات التي تستوجب حل بعض الألغاز قرر أن يتخلص من مطاردة Mr X بشكل يسمح له بحل اللغز و لم تكن له أي فكرة سوى باستدراج هذا الأخير لمنطقة بعيدة قبل أن يتفاجئ هذا الأخير من أمر نادر جدا و الذي يمكن أن نشاهده من خلال الفيديو أسفل الموضوع .

حيث تواجه هذا الأخير مع إثنين من شخصية Mr X الشيء الذي جعله في موقف لا يحسد عليه و بات التحدي في خبر كان من دون شك و النهاية أترككم معها من خلال الفيديو أسفل الموضوع و شاركونا رأيكم حول هذا الحادث و هل سبق لكم و أن واجهتكم مواقف من هذا القبيل داخل اللعبة ؟ ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent