recent
أخبار ساخنة

سوني تقدم على خطوة تؤكد من خلالها أن جهاز PS5 سيكشف عليه قريبا ، مزيد من التفاصيل هنا..

سوني تقدم على خطوة تؤكد من خلالها أن جهاز PS5 سيكشف عليه قريبا ، مزيد من التفاصيل هنا..

سوني تقدم على خطوة تؤكد من خلالها أن جهاز PS5 سيكشف عليه قريبا

من بين الأخبار و المعلومات التي نتطرق من خلالها لجهاز بلايستيشن 5 تظل في مجمل هذه المواضيع عبارة عن تفاصيل تقدم من مصادر قريبة جدا من سوني في ظل تكتم هذه الأخيرة .

لكن هذا لا يمنع من وجود تلميحات من مسؤولين لديها يؤكدون دوما ان الجهاز موجود و آخر خطوة كانت تسجيل براءة اختراع تقنية تسمح بدعم الجهاز المقبل لخاصية التوافق مع الأجهزة السابقة حيث كانت من أهم الإشارات الغير المباشرة من سوني تجاه الجمهور .

لكن اليوم من خلال الخطوة الجديدة والتي رصدت من خلال بعض المنتديات تبين أن سوني قد استطاعت الاستحواذ على نطاق موقع كان غير مملوك لها من قبل و الذي يحمل عنوان playstation5.pro كما هو موضح من خلال الرابط المباشر .

فهذا الأخير يقودنا مباشرة إلى الموقع الرسمي لشركة سوني و تحديدا قطاع بلايستيشن في خطوة تعتبر إشارة عن قرب الإعلان الرسمي على جهاز بلايستيشن 5 و الذي خلال كل يوم نلاحظ اقتراب هذا الأخير من الكشف النهائي عنه و من دون شك أن الأيام المقبلة ستحمل لنا اخبار عديدة و تفاصيل مهمة جداً في هذا الإطار وما علينا سوى الاستمرار في حصد كل ما يقدم على الساحة و محاولة فحصه ربما نجد خارطة الطريق من سوني خلال الجيل المقبل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent