مايكروسوفت تجهز ميزة جديدة ستتيح لها الربط بين جميع الأجهزة و خدمة Xbox Live معا !

طبعا نعلم أن مايكروسوفت تعمل خلال السنوات الماضية على تكريس توجهها نحو الجمهور و الاصغاء إليه من أجل توفير
شارك :

مايكروسوفت تجهز ميزة جديدة ستتيح لها الربط بين جميع الأجهزة و خدمة Xbox Live معا !

مايكروسوفت تجهز ميزة جديدة ستتيح لها الربط بين جميع الأجهزة و خدمة Xbox Live معا

طبعا نعلم أن مايكروسوفت تعمل خلال السنوات الماضية على تكريس توجهها نحو الجمهور و الاصغاء إليه من أجل توفير كل ما يطالب به هذا الأخير و من بين الميزات التي تركز عليها الشركة من دون شك أنها خاصية اللعب المشترك بين جهاز إكسبوكس ون و المنصات الأخرى في شخص كل من البي سي و نينتندو سويتش تم كذلك أجهزة الهواتف الذكية في شخص نظام iOS تم أيضا Android .

حيث و من خلال معلومات تم الكشف عنها من طرف موقع حدثGDC فقد أشار هذا الأخير أنه وبحسب معلومات رسمية لديه من مصادر داخل مايكروسوفت تستعد الشركة من أجل الكشف عن حزمة تطوير ستكون خاصة بهذه الأخيرة .

و تحديدا اللعب المشترك بين جهاز إكسبوكس ون و باقي الأجهزة حيث يضيف المصدر أن هذه الميزة من شأنها أن توفر لمستخدمي Xbox Live الاتصال من خلال جهاز نينتندو سويتش و أجهزة الهواتف الذكية و الاستفادة من كافة المميزات التي توفر الخدمة مثل الإنجازات و كذلك قائمة الأصدقاء و غيرها من المميزات .

إذ تنوي مايكروسوفت في توفير هذه الحزمة للمطورين من أجل تطوير خاصيات اللعب المشترك التي تربط بين البي سي طبعا و إكسبوكس ون تم الهواتف الذكية بنظام iOS و كذلك Android بالإضافة لميزات أخرى من شأنها أن تتوفر .

مثل Cross Save و هي ميزة ستتيح للاعبين اللعب على نفس الأجهزة و استكمال تقدمهم عن طريق نفس التخزينة وهو الهدف المنشود من طرف مايكروسوفت ، طبعا التفاصيل كلها من شأنها أن تكشف خلال معرض GDC المقبل و الذي سيدور في الفترة الممتدة من تاريخ 18 الى غاية 23 مارس المقبل ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: