recent
أخبار ساخنة

تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يتقدم بشكل جيد و الكشف عن العدد الإجمالي للمطورين..

تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يتقدم بشكل جيد و الكشف عن العدد الإجمالي للمطورين..

تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يتقدم بشكل جيد و الكشف عن العدد الإجمالي للمطورين

كنت قد تطرقت قبل وقت قصير فقط إلى أخبار و معلومات كثيرة تتعلق بلعبة Cyberpunk 2077 و تحديدا تلك المتعلقة بالتفاصيل التي تهم الموظفين حيث تحاول هذه الأخيرة أن تضم المزيد من العاملين عليها خلال كل فرصة سانحة لها .

و هو ما تم التطرق له أيضا هذا اليوم على خلفية ما كشف عنه قبل أسبوع حينما تم الإعلان عن مغادرة مخرج اللعبة الإبداعي تجاه فريق Blizzard و الذي يعتبر واحد من بين المطورين المحنكين في أستوديو CD Projekt و من دون شك أن عدد من المتابعين طرحوا عدة تساؤلات عن مدى تأثير هذا المستجد عن تقدم تطوير اللعبة و هل من الممكن أن تتأثر هذه الأخير ؟

قبل أن يأتي التأكيد من استوديو CD Projekt الذي كشف عن حزمة معلومات مهمة جدا حينما أعلن هذا الأخير أن اللعبة تسير وفق ما تم التخطيط له و هو دليل واضح أن المرحلة التي كانت منوطة بالسيد Sebastian Stępien قد أنجزت وما تبقى هو مجرد أوراش يعمل عليها باقي المبرمجين .

حيث أضاف الفريق أن عدد المطورين الذي يعملون على لعبة Cyberpunk 2077 يفوق بنسبة 60% إجمالي مطوري جزء The Witcher 3 Wild Hunt و بذلك يمكن أن نتأكد فعليا بأن عدد مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يصل لغاية 400 مطور و هو ما يجعلنا فعلا متحمس أكثر لهذا المشروع الواعد جدا من استوديو CD Projekt ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent