recent
أخبار ساخنة

أستوديو CD Projekt يكشف لنا سبب اعتماد منظور شخص أول داخل لعبة Cyberpunk 2077 و هذا رأيه حول إمكانية التغيير..

أستوديو CD Projekt يكشف لنا سبب اعتماد منظور شخص أول داخل لعبة Cyberpunk 2077 و هذا رأيه حول إمكانية التغيير..

أستوديو CD Projekt يكشف لنا سبب اعتماد منظور شخص أول داخل لعبة Cyberpunk 2077 و هذا رأيه حول إمكانية التغيير
أستوديو CD Projekt يكشف لنا سبب اعتماد منظور شخص أول داخل لعبة Cyberpunk 2077 و هذا رأيه حول إمكانية التغيير

عادت هذا اليوم لعبة Cyberpunk 2077 للواجهة من جديد و ذلك بحكم كمية التفاصيل المهمة التي تمت الإشارة إليها من طرف أستوديو CD Projekt حيث و خلال مقابلة حصرية بين فريق موقع Jeuxactu و كذلك السيد Maciej Pietras الذي يشغل منصب مصمم اللقطات المتحركة من خلال المشاهد السينمائية داخل الفريق .

حيث أفاد الرجل خلال هذه الجلسة الحوارية موعد إنطلاق فعليا فكرة اللعبة في البزوغ في الساحة من طرفهم حيث أشار أنه خلال عام 2014 كان الفريق قد بدأ وضع النقاط على الحروف من حيث التفاصيل المتعلقة بعالم اللعبة و ايضا الشخصيات تم كذلك الأفكار التي سيتم اعتمادها مثل منظور الشخص الأول و غيرها.

السيد Maciej Pietras أكد أيضا أنه خلال فترة العمل على المحتوى الإضافي الثاني من لعبة The Witcher 3 كان هناك جزء مهم من الفريق قد بدأ على ورش العمل فيما يتعلق بمشروع لعبة Cyberpunk 2077 و ذلك من أجل وضع أولى لبنات المشروع لكي تتقدم عملية التطوير بعدها بشكل مثالي .

لكن و في رده على السبب الذي جعل الفريق يعتمد المنظور الشخص الأول فقد كان هذا بمثابة النقطة السلبية للعديد من المستخدمين دون حد سواء حيث كشف السيد Maciej Pietras أن مشروع Cyberpunk 2077 يختلف كليا عن سلسلة The Witcher 3 .

بحكم أن البطل Geralt في سلسلة The Witcher يستكشف مناطق لا يمكن أن يعتمد فيها منظور شخص أول و كذلك نظام القتال بالسحر و  مجابهة العمالقة و غيرها من الميكانيكيات التي لا يسمح بها عالم سلسلة The Witcher من أجل توفير هذا المنظور لهذا تظل تجربة غير قابلة للعب سوى من خلال منظور شخص ثالث .

لكن في عالم لعبة Cyberpunk 2077 فحسب السيد Maciej Pietras هناك إختلاف كلي لا من ناحية العالم و الذي أراد الفريق لا يتم التدقيق فيه من طرف المستخدم كما أن مدينة Night City صممت لكي تلعب بمنظور الشخص الأول و بالتالي لا توجد إمكانية للتعديل عن هذا الأمر لا حاليا و لا مستقبلا .

كما يضيف السيد Maciej Pietras حيث أشار أيضا أن اللعبة تركز على الحبكة القصصية و هذا أمر آخر فرض عليهم تقديم نظام تصويب من منظور شخص أول من أجل أن يجعلوا اللاعب ينغمس في هذه التجربة بشكل كلي ، طبعا أستوديو CD Projekt قدم عدة معطيات يحاول من خلالها أن يدافع عن إختياراته لكن الكلمة الأخيرة ستكون من طرف الجمهور .

للتذكير فإصدار لعبة Cyberpunk 2077 منتظر في تاريخ غير محدد بعد لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent