صدق او لا تصدق شخصية Chris Redfield قابل للعب من خلال Resident Evil 2 ، شاهد من هنا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

صدق او لا تصدق شخصية Chris Redfield قابل للعب من خلال Resident Evil 2 ، شاهد من هنا..

صدق او لا تصدق شخصية Chris Redfield قابل للعب من خلال Resident Evil 2 ، شاهد من هنا..

شارك المقالة

صدق او لا تصدق شخصية Chris Redfield قابل للعب من خلال Resident Evil 2 ، شاهد من هنا..

صدق او لا تصدق شخصية Chris Redfield قابل للعب من خلال Resident Evil 2

بعد سلسلة من التقارير والأرقام المتعلقة بالمبيعات تعود لنا اليوم لعبة Resident Evil 2 مجددا للواجهة لكن ليس من أجل اطلاعنا على المزيد من المعلومات المتعلقة بتفاصيل المبيعات بل هذه المرة من أجل اكتشاف شخصية لم نكن نتوقع أبدا أنها متواجدة و الحديث هنا عن شخصية البطل Chris Redfield .

الذي بعد بحث من خلال ملفات اللعب تبين أنه موجود بنسخة أصلية و تصميم مشابه لما توفر من خلال الجزء السابق بحكم أن إصدار Resident Evil 2 وكذلك Resident Evil 7 يتقاسمان نفس محرك التطوير و الحديث هنا عن RE Engine الشيء الذي كان جد سهل بالنسبة لمصممي المودات على جهاز البي سي .

حيث قدم بعض المستخدمين داخل منتدى Resident Evil Modding, طريقة جد متميزة من أجل تجربة شخصية Chris Redfield من خلال اللعبة دون أي حواجز حيث يكفي فقط تحميل هذا الملف من هنا و تثبيته ضمن الملف الرئيسي حيث تتواجد اللعبة على جهازك البي سي طبعا مع الاحتفاظ طبعا بنسخة احتياطية من ملفاتك .PAK ضم مجلد RESIDENT EVIL 2 BIOHAZARD RE2\920561 في حال حدوث مشكل ما .

أسفل الموضوع أترك لكم فرصة مشاهدة الفيديو المقدم من طرف هذا الأخير و الذي يقربنا بشكل واضح من هذا المود الذي يتيح إمكانية قد تتوفر مستقبلا للجميع من طرف كابكوم لما لا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *