لعبة Kingdom Hearts 3 تحقق انطلاقة قياسية و تسجل مبيعات تاريخية..

لعبة Kingdom Hearts 3 صدرت قبل وقت قصير من الآن وتحديدا منذ أسبوع فقط الشيء الذي جعل
شارك :

لعبة Kingdom Hearts 3 تحقق انطلاقة قياسية و تسجل مبيعات تاريخية..

لعبة Kingdom Hearts 3 تحقق انطلاقة قياسية و تسجل مبيعات تاريخية

لعبة Kingdom Hearts 3 صدرت قبل وقت قصير من الآن وتحديدا منذ أسبوع فقط الشيء الذي جعل فريق Square Enix لا يتردد في كشف المزيد من تفاصيلها التجارية كيف لا و هذا الأخير يعلم من قبل أن اللعبة في طريقها لكي تحقق النجاح و تحصد الاخضر و اليابس .

الشيء الذي تم الكشف عن تفاصيله هذا اليوم حيث و من خلال معلومات جديدة تم الكشف عنها من خلال الحساب الرسمي لسلسلة Kingdom Hearts تبين أن الجزء الجديد من السلسلة قد استطاع أن يتحصل على ما مجموعة خمسة مليون نسخة موزعة عبر العالم بين ما من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

طبعا رقم مهم جدا و يعتبر تاريخي لهذه السلسلة التي تظل لها مكانة خاصة في صفوف الجمهور دون حد سواء و من دون شك أن هذا الكم الهائل من النسخ الموزعة هناك نسبة كبيرة منه قد بيعت لكن إجمالا فهذا العدد قد دخل سجلات شركة Square Enix من حيث المداخيل المالية السبب الذي يجعل السلسلة مستمرة لمزيد من السنوات .

و الأكيد أن هذا الاصدار كان بمثابة العودة للواجهة بعد غياب دام لسنوات طويلة جدا قبل أن يتم التركيز عليه من أجل إطلاقه في الموعد المحدد من شهر يناير الماضي لكل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

بلايستيشن 4

Kingdom Hearts 3

PS4

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: