إمكانية تجاوز عالم لعبة Red Dead Redemption 2 ما تزال موجودة ، إليكم الطريقة الجديدة من هنا..

كنت قد تطرقت و إياكم لعدد من المواضيع في السابق على الموقع التي تخص إمكانية كسر حاجز عالم لعبة Red Dead Redemption 2 و اكتشاف ما وراءه
شارك :

إمكانية تجاوز عالم لعبة Red Dead Redemption 2 ما تزال موجودة ، إليكم الطريقة الجديدة من هنا..

إمكانية تجاوز عالم لعبة Red Dead Redemption 2 ما تزال موجودة ، إليكم الطريقة الجديدة من هنا

إدا كنت قد انتهيت لعبة Red Dead Redemption 2 من خلال القصة فأهلا بك خلال هذا الموضوع و في حالة لم تكن قد أنهيت القصة فمن شأن هذه المعلومات أن تشكل لك حرق لعدة معطيات من القصة لدى وجب أن نحذر قبل الخوض في أي معلومات و تفاصيل من هذا القبيل .

أعتقد أننا واضحين من أجل الغوص في هذا الموضوع فقد كنت قد تطرقت و إياكم لعدد من المواضيع في السابق على الموقع التي تخص إمكانية كسر حاجز عالم لعبة Red Dead Redemption 2 و اكتشاف ما وراءه عن طريق بعض الأخطاء التي كانت موجودة داخل عالم اللعبة و التي للأسف تم إغلاقها من خلال تحديثات تطرحها روكستار للعبة .

لكن ما رأيكم في طريقة تعتبر إبتكار أكثر منه اكتشاف من طرف المستخدمين حيث تطرق أحد اللاعبين لطريقة فريدة من نوعها عن طريق استخدام القارب الصغير و الذي يمكنكم اتباع الخطوات فقط من خلال الفيديو أسفل لكي يقودكم إلى منطقة من جزيرة جوارما المتواجدة قرب سواحل كوبا حيث تجري بعض الأحداث من قصة لعبة Red Dead Redemption 2 .

وهي فرصة أيضا بالنسبة للاعبين ممن يرغبون باستكمال تحديات صيد الحيوانات حتى بعد نهاية القصة بحكم أن هذه الطريقة تعمل بشكل جيد جدا كما يمكن أن نشاهد من خلال العرض بالفيديو أسفل الموضوع .

نضيف أن هذه الثغرة يمكن استغلالها سواء من خلال شخصية آرثر مورغان أو شخصيتك في طور Red Dead Online بحكم أن جون مارستون لا يعرف السباحة و بالتالي هناك خطر فشل الثغرة في لحظة معينة ،، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

بلايستيشن 4

عروض فيديو

PS4

Red Dead Redemption 2

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: