خدمة EA Access قادمة رسميا إلى جهاز إضافي ، هل هو PS4 ؟ إليكم التفاصيل..

خدمة EA Access حاليا متوفرة فقط من خلال جهاز البي سي و إكسبوكس ون فقط حيث كانت البداية من خلال جهاز
شارك :

خدمة EA Access قادمة رسميا إلى جهاز إضافي ، هل هو PS4 ؟ إليكم التفاصيل..

خدمة EA Access قادمة رسميا إلى جهاز إضافي ، هل هو PS4

 خدمة EA Access حاليا متوفرة فقط من خلال جهاز البي سي و إكسبوكس ون فقط حيث كانت البداية من خلال جهاز مايكروسوفت قبل أن تتعمق هذه الأخيرة و تصبح من بين الخدمات المتميزة جدا و تحصد جمهور كبير الشيء الذي جعل مايكروسوفت تعمل على خدمة مماثلة و هنا الحديث عن خدمة Xbox Game Pass و التي تلقى حاليا نجاح كبير ما من خلال منصة إكسبوكس ون .

خدمة  EA Access و خلال السنوات الماضية عرفت تطورات كثيرة خاصة عند ولوجها لجهاز البي سي لكن السؤال الذي يطرح نفسه بقوة في المستقبل هل هناك إمكانية من أجل توفير الخدمة على المزيد من الأجهزة بما في ذلك جهاز بلايستيشن 4 و نينتندو سويتش ؟

حيث و من خلال التقرير المالي الأخير الذي أدلت به شركة EA فقد أعلنت رسميا أن خدمة في طريقها لكي تحط الرحال من خلال جهاز ألعاب جديد خلال السنة المالية المقبلة وتحديدا من الفترة الممتدة من شهر مارس المقبل لغاية أبريل من العام المقبل 2020 .

و بالتالي يمكن أن ننتظر هذه الخدمة على منصة ألعاب أخرى حيث وصفته الشركة بأنه عبارة عن جهاز ألعاب مهم جدا و لا نستبعد جهاز بلايستيشن 4 من المسألة بالرغم من رفض سوني اقتراح طرح الخدمة قبل سنوات من الآن لكن هناك أمل في توفر هذه الأخيرة عليه لما لا و سننتظر كل التفاصيل الرسمية القادمة ،، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

EA

PC

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: