بعد ساعات من إطلاقها لعبة Apex Legends تسجل أول مليون لاعب..

لم يمر على إطلاق لعبة Apex Legends سوى بضعة ساعات قليلة فقط من خلال متجر كل من جهاز بلايستيشن 4
شارك :

بعد ساعات من إطلاقها لعبة Apex Legends تسجل أول مليون لاعب..

بعد ساعات من إطلاقها لعبة Apex Legends تسجل أول مليون لاعب

لم يمر على إطلاق لعبة Apex Legends سوى بضعة ساعات قليلة فقط من خلال متجر كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث تقدم هذه الأخيرة على شكل عنوان مجان يقدم لنا نظام الباتل رويال بشكل مختلف .

حيث تعتمد اللعبة على الشخصية التي تتحكم بها و نجد في محتواها عدة شخصيات كل واحدة تملك مميزات و خصائص مختلف عن الأخرى الشيء الذي يجعل من فكرة اللعبة جديدة علينا و أكبر دليل على ذلك هو ما طفى على السطح هذا اليوم من طرف السيد Vince Zampella رئيس و مؤسس استوديو Respawn Entertainment .

الذي من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد كشف عن خبر مفاده أن اللعبة قد باتت تضم في صفوفها ما يناهز مليون مستخدم على جميع الأجهزة مجتمعة وهو رقم قياسي لهذه الأخيرة حيث باتت من بين العناوين المهمة جداً في ظرف لا يتجاوز الثمانية ساعات الماضية يضيف المتحدث .

حيث وجه رسالة شكر وامتنان لكل اللاعبين على الدعم الكبير لهذا المشروع الذي يقدم من طرف فريق Respawn على أساس عنوان جديد كليا و ليس له أي ارتباط بسلسلة Titanfall التي اشتهر بها و قد وضح الأمر بخصوص هذه الأخيرة في موضوع سابق من هنا ، ما رأيكم في هذا العنوان متابعينا و هل كانت لكم فرصة تجربته هذا اليوم ؟ شاركونا في قسم التعليقات،، تحياتي.

شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

Apex Legends

PC

PS4

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: