أستوديو تطوير لعبة Darksiders 3 يجهز لمشروعه القادم بهذه الطريقة..

استوديو Gunfire Games لم تمر سوى أسابيع قليلة عن تقديمه للعبة Darksiders 3 التي تظل من بين الأجزاء
شارك :

أستوديو تطوير لعبة Darksiders 3 يجهز لمشروعه القادم بهذه الطريقة..

أستوديو تطوير لعبة Darksiders 3 يجهز لمشروعه القادم بهذه الطريقة

استوديو Gunfire Games لم تمر سوى أسابيع قليلة عن تقديمه للعبة Darksiders 3 التي تظل من بين الأجزاء الممتعة من سلسلة Darksiders بالرغم من كونها لم تتح لنا فرصة الخوص فيها و تجربتها بشكل معمق لكن من خلال تجربة أشخاص مقربين و كذلك نظرة عن ما أجمعت عليه المنابر الإعلامية تبين أن هذا المشروع فعلا تميز من خلال بعض النقاط لكنه أهمل بعض الجوانب .

فريق التطوير Gunfire Games بعد تقديم هذا المشروع بات توجه الوحيد هو التركيز على القادم في المستقبل و المحتوى الذي سيوفر للاعبين خلال السنوات المقبلة و في هذا السياق نشير أن أستوديو Gunfire Games يملك عنوان جديد سيتوفر خلال هذا العام تحت عنوان Remnat From The Ashes .

حيث و من خلال ما تم الكشف عنه من معلومات اليوم تبين أن الفريق حاليا يركز على جلب المزيد من المطورين كما أشار من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث تطرق لعدد من المناصب التي تظل شاغرة في صفوفه .

إد يفكر في وضع لبنات العنوان القادم من طرفه و لا يوجد افضل من البحث على عن المزيد من الموظفين لشغل هذه المناصب التي قد تكون لمشروع جزء رابع من سلسلة Darksiders أو في اتجاه استكمال العمل على لعبة Remnat From The Ashes ،، تحياتي.

شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

PC

PS4

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: