معلومات جديدة تؤكد أن عدد من ألعاب جهاز PS4 ستصبح متوافقة مع PS5 ، المزيد من هنا..

الحديث عن جهاز بلايستيشن 5 يعود مرة أخرى لكن هذه المرة ليس من خلال معلومات رسمية أو من مصادر تقدم لنا تفاصيل
شارك :

معلومات جديدة تؤكد أن عدد من ألعاب جهاز PS4 ستصبح متوافقة مع PS5 ، المزيد من هنا..

معلومات جديدة تؤكد أن عدد من ألعاب جهاز PS4 ستصبح متوافقة مع PS5

الحديث عن جهاز بلايستيشن 5 يعود مرة أخرى لكن هذه المرة ليس من خلال معلومات رسمية أو من مصادر تقدم لنا تفاصيل تقنية عن عتاد الجهاز و القطع التي من الممكن أن يحتوي .

حيث ومن خلال ما يمكن أن نرصد هذا اليوم هناك المزيد من المعلومات المقدمة على شكل توقعات من محللين أثبتوا جدارتهم من خلال توقعاتهم التي تصيب دوما بحكم مركزهم القريب من الحدث و المصادر لدى الشركات الكبرى و من بين هؤلاء نجد أيضا السيد الرئيس Daniel Ahmad الذي يعود مرة أخرى هذا اليوم عن طريق تفاصيل مهمة تطرق لها هذا الأخير عن طريق منتدى ResetERA .

حينما كشف الرجل عن توقعاته لمستقبل جهاز بلايستيشن 5 و ألعاب جهاز بلايستيشن 4 المنتظرة حينما أشار أنه و من خلال ما يملك من معلومات فشركة سوني تحتفظ بعدد من العناوين الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 و لن تكشف عنها للجمهور حاليا بحكم أنها تملك خطط من أجل نقلها إلى جهاز بلايستيشن 5 المقبل عن طريق جعلها اصدارات Cross Gen .

حيث تعمل على جيلين مختلفين وهو ما يعتبر على حد قول المحلل عبارة عن وسيلة من أجل ربح بعض الوقت لغاية أن تتوفر عناوين موجهة لجهاز بلايستيشن 5 خصيصا حيث يضيف هذا الأخير أن سوني تملك عدة عناوين للجزء الأول من السنة لجهاز بلايستيشن 5 .

لكن البقية سيتم الاستعانة فيها بعناوين جهاز بلايستيشن 4 من أجل أن تتيح المزيد من التنوع لكل الملتحقين الجدد ، طبعا هذه مجرد توقعات ليس إلا و المعلومات الرسمية من شأنها أن توضح لنا خارطة الطريق بالنسبة لشركة سوني ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

بلايستيشن 5

PlayStation 5

PS5

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: