استوديو CD Projekt أخيرا يتوصل إلى حل ودي مع كاتب روايات سلسلة The Witcher ، إليكم التفاصيل.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

استوديو CD Projekt أخيرا يتوصل إلى حل ودي مع كاتب روايات سلسلة The Witcher ، إليكم التفاصيل..

استوديو CD Projekt أخيرا يتوصل إلى حل ودي مع كاتب روايات سلسلة The Witcher ، إليكم التفاصيل..

شارك المقالة

استوديو CD Projekt أخيرا يتوصل إلى حل ودي مع كاتب روايات سلسلة The Witcher ، إليكم التفاصيل..

استوديو CD Projekt أخيرا يتوصل إلى حل ودي مع كاتب روايات سلسلة The Witcher

من بين القضايا القديمة جدا و التي لم تعرف طريق الحل كانت هي المتابعة القضائية التي رفعها السيد Andrzej Sapkowski الكاتب الروائي الشهير في دولة بولندا و الذي قدم لنا قبل سنوات سلسلة روايات الشهيرة الخاصة بالسحرة و منها اقتبس فريق تطوير CD Projekt أحداث قصة سلسلة The Witcher بعدما استحوذ على كافة حقوق الروايات المقدمة من الكاتب السيد Andrzej Sapkowski .

حيث بلغت قيمة الصفقة حينها فقط 8200 يورو فقط بحكم أن هذا الأخير لم يعلم أن هذه السلسلة ستعرف هذا الكم من النجاح حيث عرض عليه الفريق المطور أخذ نسبة من الأرباح لقاء نجاح السلسلة غير أن هذا الأخير طالب بنقوده كاملة و هو الشيء الذي ندم عليه في الأخير خصوصا بعدما بلغت كمية مبيعات السلسلة حاجز 33 مليون نسخة على العالم .

الشيء الذي جعل الكاتب يتابع أستوديو CD Projekt فضائيا بتهمة إستخدام محتوى ليس في ملكيته و أن هذه الروايات ما تزال تحت حقوقه الشيء الذي جعله يطالب بتعويض بلغ 14 مليون يورو لكن كلنا نعلم أن فريق CD Projekt لن يدفع هذه القيمة بشكل كلي غير أنه بالمقابل طفت اليوم معلومات جديدة في هذه القضية .

حيث أعلنت مواقع صحفية بولندية نقلا عن موقع Wccftech أن الفريق المطور توصل إلى حل ودي مع الكاتب Andrzej Sapkowski يقضي بمنحه مبلغ مهم اقل طبعاً من 14 مليون يورو التي طالب بها لكنه مبلغ محترم و هو ليس بسبب المتابعة القضائية التي ارتكب في حقهم بل كانت خطوة من أجل حبر الضرر من طرف الفريق و المحافظة على العلاقة الطيبة مع هذا الكاتب لا أقل و لا أكثر ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *