كاتب رواية سلسلة The Witcher يقاضي فريق CD Projekt و يطلب تعويض بقيمة 14 مليون يورو و هذا رد الأستوديو .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

كاتب رواية سلسلة The Witcher يقاضي فريق CD Projekt و يطلب تعويض بقيمة 14 مليون يورو و هذا رد الأستوديو ..

كاتب رواية سلسلة The Witcher يقاضي فريق CD Projekt و يطلب تعويض بقيمة 14 مليون يورو و هذا رد الأستوديو ..

شارك المقالة

كما جاء خلال موقع VG247 فقد علمنا أن السيد Andrzej Sapkowski الكاتب الشهير لسلسلة The Witcher قد توجه من خلال محاميه للقضاء من أجل المطالبة بتعويضات مالية عن نجاح سلسلة The Witcher .

حيث ومن خلال ما توصل به الموقع فالسيد Andrzej Sapkowski يرغب بتعويض قيمته تصل لغاية 14 مليون يورو نقدا و هي ما يعادل 60 مليون زاوتيس بولندي حيث ومن خلال ما أكد المحامين في الدعوة الموجهة لفريق CD Projekt أن السيد Sapkowski يطالب بحقوقه المالية و البالغة 6% من نسبة أرباح السلسلة .

حيث و حسب النص 44 من قانون الحقوق الفكرية للمؤلفين أستوديو CD Projekt يحب أن يدفع له هذه القيمة ، لكن و في رد مباشر و صريح من طرف الفريق عن هذا التصعيد من السيد الكاتب Andrzej Sapkowski فقد أكد الفريق لهيئة المحامين أن Sapkowski لا يملك أي حق من أجل الإستفادة منه .

لأنه تخلى عن الحقوق بالكامل قبل سنوات كما أنه لم يضع اي اي شروط للحصول على أرباح مقابل نجاح السلسلة بالرغم من طلب الفريق في أن يجني أرباح من خلال نسبة معينة لكن السيد Sapkowski حينها كان له رأي أخر و طالب بكامل مستحقاته المالية .

من دون شك أن قصبة مثل هذه لا يمكن سوى أن تسير في منحى تصاعدي و سنترقب جميع تحركات السيد Andrzej Sapkowski و فريق CD Projekt لمعرفة ما ستنتهي عليه الأمور ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *