تسريب أول عرض بالفيديو لمشروع لعبة Harry Potter ، هل هو العنوان المنتظر من أستوديو Rocksteady ؟ - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب أول عرض بالفيديو لمشروع لعبة Harry Potter ، هل هو العنوان المنتظر من أستوديو Rocksteady ؟

تسريب أول عرض بالفيديو لمشروع لعبة Harry Potter ، هل هو العنوان المنتظر من أستوديو Rocksteady ؟

شارك المقالة

طفت قبل لحظات من خلال منتدى Reddit معلومات جد مهمة قدمت من احد منتسبيه والذي كشف عن تفاصيل جد مثيرة من خلال فيديو عبارة عن تسريب لمشروع لعبة آر بي جي مقتبسة من عالم السحرة و سلسلة Harry Potter  بالتحديد .

حيث و من خلال هذا العرض نكتشف اللعبة و هي في مرحلة التجارب و تظهر أنها جاهزة حاليا من أجل أن تقدم للجمهور حيث لن نتقنص فيها أي شخصية من بين الذين تواجدوا في سلسلة الأفلام .

كما لن تكون لها صلة مباشرة بالرواية الأصلية حيث و من خلال ما نشاهد يمكن تصميم الشخصية بالطريقة التي ترغب و كذلك تحديد الكلاسات التي سنختار من بينها حيث تصل لغاية ثمانية أنواع .

من خلال الفيديو نتعرف على عدة أماكن معروفة مثل مدرسة السحرة و كذلك الغابة الممنوعة و المزيد من المناطق التي سبق و أن شاهدنا في سلسلة الأفلام ، اللعبة ستدور أحداثها في فترة القرن التاسع عشر ميلادي و يمكن للاعب أن يختار منزله و كذلك قرارته سواء أن يكون شخص جيد أو سيء حسب ما أردف قائلا المسرب للمعلومات .

هذا و تظل هوية الفريق الذي يعمل على المشروع مجهولة لحدود كتابة هذه الأسطر حيث نعلم أن فريقين فقط من يعملان مع شركة Warner Bros و هم Rocksteady تم كذلك Avalanche Software فمن سيكون مسؤول عن هذا المشروع الواعد جدا كما نشاهد ؟ الإجابة سنكتشفها بعد فترة من الآن من دون شك ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *