recent
أخبار ساخنة

كاتب رواية سلسلة The Witcher لا يجني من الألعاب أي شيئ و يكشف عدة حقائق


سلسلة ألعاب The Witcher و من يعرفها جيدا فقد إنطلقت لأول مرة بشكل مقتبس من طرف فريق CD Projekt و ذلك عبر سلسلة روايات الكاتب البولندي Andrzej Sapkowski و الذي قبل ظهور هذه اللعبة كان مشهور هناك من خلال سلسلة كتبه الخاصة بروايات أبطال السحر.

من هناك إنطلقت فكرة فريق CD Projekt و ذلك بإقتباس اللعبة من روايات الكاتب Andrzej Sapkowski ، فريق CD Projekt لم يكن أول من طرق باب الكاتب بحكم أن فريق أخر كان قد طلب ود الروائي لكن دون أي فائدة لكونه كان يطلب أموال طائلة مقابل تخليه عن السلسلة .

قبل أن يأتي فريق CD Projekt محمل بكيس مليئ بالنقود و يتخلى السيد Andrzej Sapkowski عن كامل حقوق الرواية ، هذا الأخير و في حوار مع موقع Eurogamer و تحديدا السيد Robert Purchese فقد أكد أنه كان جد غبي لما وقع على العقد .

مشيرا أن فريق CD Projekt إقترح عليه أن يقدم له نسبة معينة من الأرباح مقابل مبيعات السلسلة لكنه رفض ذلك مطالبا إياهم بنقوده الكاملة معللا ذلك على أنه لم يكن يتوقع نجاح السلسلة كلعبة فيديو و هو ما ما أكد بمقولة :

" لم أتردد في طلب نقودي لقد كنت أحمق عندما تخليت عن روايتي لم أكن أتوقع أن تنجح هكذا و ها أنا أجني مخلفات تسرعي " .

فعلا واضح أن الكاتب يعيش وضع صعب لكونه لم يعد معروف هناك في بلده كما أن تسرعه في التخلي عن رواية سلسلة The Witcher أرخى بضلاله على نفسيته ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent