recent
أخبار ساخنة

التغييرات مستمرة في سوني و السيد Jim Ryan يصبح الرئيس الجديد لقطاع PlayStation

التغييرات مستمرة في سوني و السيد Jim Ryan يصبح الرئيس الجديد لقطاع PlayStation

التغييرات مستمرة في سوني و السيد Jim Ryan يصبح الرئيس الجديد لقطاع PlayStation

لم تمر سوى أشهر قليلة على مرور السيد Jim Ryan إلى منصب نائب رئيس قطاع الألعاب و الترفيه داخل شركة سوني لكن الواضح أن هذا الأخير يتسلق الدرجات بشكل سريع و الدليل هو ما تم الكشف عنه هذا اليوم .

حيث ومن خلال بين رسمي قدم من طرف شركة سوني خلال يوم أمس مساء فقد أعلنت هءع الأخيرة عن أول التفاصيل المتعلقة بخططها الجديدة و الحديث هنا عن التغييرات الكبيرة التي أجريت على مستوى الإدارة العامة لقطاع الألعاب و الترفيه حيث كان السيد John Kodera هو المسؤول عن هذا الأخير بعدما عوض الرئيس السابق Andrew House في أكتوبر من عام 2017 .

لكن ابتداء من فاتح أبريل المقبل سيصبح هذا من الماضي و سيتقلد السيد Jim Ryan مفاتيح هذا القطاع خلفا له حيث سيعود السيد John Kodera إلى منصب نائب رئيس قطاع الترفيه مع أولويات أكثر حيث سيتكلف بقطاع البحث والتطوير على مستوى الشبكات كما سيحاول أن يركز على تطوير البنية التحتية لمختلف خدمات الشركة .

السيد Jim Ryan نشير أنه تقلد عدة مناصب سابقة قبل أن يصبح رئيس قطاع الألعاب و الترفيه داخل شركة سوني حيث كان يعمل منذ عام 1994 من خلال منصب مسؤول المبيعات قبل أن يصبح رئيس الفرع الأوروبي .

الرجل البريطاني الجنسية لم يكن يتوقع يوما أنه سيصبح من الأشخاص المهمين في الشركة قبل أن يعين من طرف الرئيس الجديد لشركة سوني Kenichiro Yoshida خلال يناير من عام 2018 من خلال منصب نائب رئيس Sony Interactive Entertainment و بعد ذلك يصبح منذ شهر أبريل المقبل رئيس القطاع الأهم داخل دواليب الشركة اليابانية .

و من هنا يتبين أن هذه الأخيرة فعلا تحدث تغييرات جذرية من أجل مواكبة التطور و الأكيد أن الأيام المقبلة من شأنها أن توضح لنا الرؤى بشكل كبير ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent