سوني تكشف السبب الحقيقي الذي جعلها تلغي حضورها خلال معرض E3 2019 المقبل و توضح حقائق مهمة..

خلال هذا العام سيكون لنا موعد من تاريخ 11 لغاية 13 يونيو التقبل مع حدث E3 مجددا و الذي عكس الدورات السابقة فهذا الأخير لن يعرف حضور شركة عملاقة مثل سوني
شارك :

سوني تكشف السبب الحقيقي الذي جعلها تلغي حضورها خلال معرض E3 2019 المقبل و توضح حقائق مهمة..

سوني تكشف السبب الحقيقي الذي جعلها تلغي حضورها خلال معرض E3 2019 المقبل و توضح حقائق مهمة

خلال هذا العام سيكون لنا موعد من تاريخ 11 لغاية 13 يونيو التقبل مع حدث E3 مجددا و الذي عكس الدورات السابقة فهذا الأخير لن يعرف حضور شركة عملاقة مثل سوني و التي كانت دائمة الحضور من خلال هذا الحدث من أجل كشف جديدها و كذلك اللقاء مع الجمهور .

لكن خلال هذا العام حاولت أن تغير من جلدها أكثر و التركيز على أمور مختلفة و البحث عن طرق جديدة من أجل التواصل المباشر مع جمهورها الذي من دون شك أنه يظل ضخم جدا .

السيد Shawn Layden و من خلال حواره مع موقع Game Informer كشف عن عدة حقائق مهمة جدا حول حدث معرض E3 وخلال هذه الجلسة مع الموقع برر اختيار سوني لهذا القرار و تجاوز الحدث خلال هذا العام و من خلال كلامه يمكن أن نتأكد بأن سوني قد تلغي تواجدها بهذا المعرض نهائيا نظرا للقناعات التي باتت تملك الشركة خلال تحليل معمق للوضع طيلة السنوات الماضية .

حيث أشار السيد Shawn Layden أن كل المعارض تطورت إلى معرض E3 الذي حافظ على نفس الأسلوب الذي يتبع منذ سنوات مضيفا أن المعرض يظل موجه لإستعراض الألعاب للمتاجر و المحترفين و لا مكان للجمهور بدرجة أولى من خلال هذا الحدث الشيء الذي جعلهم يفكرون في الانسحاب .

بحكم أن الجمهور باتت لديه الإمكانية من أجل معرفة الأخبار على مدار اليوم بالكامل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مضيفا أن حتى الصحافة خلال هذه السنوات الماضية فقدت الكثير من بريقها و التأثير الذي كانت تخلفه على الجمهور بحكم أن المعلومة أصبحت تنتقل مثل النار في الهشيم و أحداث مثل معرض E3 لم يعد لها ذلك الدور الكبير بحكم أنها ليست موجه للجمهور و المستهلك العادي تحديدا عكس معارض أخرى مثل جيمز كوم و ايضا معرض طوكيو للألعاب .

حيث يعتبر أن معرض E3 لم يواكب التطور التي حصل و ظل محصورا في زاوية معينة مضيفاً أنه يرغب في رؤية الحدث يصبح مخصص لألعاب الفيديو و جمهور الألعاب فقط دون تدخل من طرف المتاجر التي أكد أن سوني أصبحت تعقد معها جلسات خاصة بعيدا عن أي حدث عالمي و هو بيت القصيد من دون شك حيث تعتبر سوني أن الحدث أن يأخذ اي طريق جديد و ظل محدود في سياقه الذي لم يتغير قط ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

بلايستيشن 4

E3 2019

Playstation

PS4

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: