recent
أخبار ساخنة

منتج للعبة Devil May Cry 5 يؤكد أن السلسلة فعلا تغيرت خطوطها الزمنية و هذا ترتيبها الحقيقي..

منتج للعبة Devil May Cry 5 يؤكد أن السلسلة فعلا تغيرت خطوطها الزمنية و هذا ترتيبها الحقيقي..

منتج للعبة Devil May Cry 5 يؤكد أن السلسلة فعلا تغيرت خطوطها الزمنية و هذا ترتيبها الحقيقي

إصدار لعبة Devil May Cry 5 لا يفصلنا عنه سوى بصفة أيام قليلة و قبل أن يتوفر بصفة رسمية من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي فقد كانت هناك تساؤلات حول الخطوط الزمنية للسلسلة .

و هل الشيء الذي يدور في فلك اللاعبين صحيح بحكم أن ترتيب الأجزاء يظل مختلف عن الأرقام و تحديدا الإصدارات المتتالية للسلسلة و ترتيبها بحسب اللاعبين كان هو Devil May Cry 3 تم Devil May Cry بعده Devil May Cry 4 و أخيرا Devil May Cry 2 .

لكن بعد الإصدار الجديد فقد تم تسليط الضوء هذه المرة من خلال الترتيب الحقيقي لأحداث السلسلة و هو الشيء الذي جعل أحد المستخدمين يتوجه إلى السيد Matt Walker الذي يعتبر واحد من بين منتجي سلسلة Devil May Cry  و الذي عن طريق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد كانت له فرصة الرد على السؤال الذي طرح من طرف أحد المستخدمين .

و أكد له الترتيب الحقيقي للسلسلة حيث يأتي على الشكل التالي Devil May Cry 3 بعده Devil May Cry تم Devil May Cry 2 تم بعد ذلك هناك Devil May Cry 4 و أخيرا هناك الجزء القادم Devil May Cry 5 الذي يعتبر تتمة للأحداث التي خلفها الجزء الرابع و المنتظر أن يتوفر هذا الإصدار المنتظر في تاريخ 8 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent