recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد أن معرض E3 2020 قد تتواجد فيه لكن بشروط جديدة..

سوني تؤكد أن معرض E3 2020 قد تتواجد فيه لكن بشروط جديدة..

سوني تؤكد أن معرض E3 2020 قد تتواجد فيه لكن بشروط جديدة

طبعا الحديث عن غياب سوني من خلال معرض E3 2019 كان قد خلف ردود فعل متباينة بين الإعلاميين و كذلك المستخدمين حيث عبر العديد عن رأيهم و خطط سوني التى تحاول من خلال هذا الحدث دائما أن تقدم الجديد .

لكن خلال الدورة القادمة ستدور من دون أن تتواجد هناك في المعرض و هو الشيء الذي جعل الضغط يزداد على اللجنة المنظمة بغياب أحد العمالقة و التي فعلا تظل متميزة خلال هذا الجيل من الأجهزة نظير الإنجازات التي حققت سواء خلال منصة بلايستيشن 4 و هل من الممكن أن تعوض الجمهور عن هذا الحدث ؟

السيد Shawn Layden عاد مجددا الحديث عن الأمر و قد تطرقت لذلك من خلال موضوع من هنا على الموقع حينما كشف عن أسباب عدم قدوم سوني لمعرض E3 خلال هذا العام لكن في جزء من المقابلة مع موقع Game Informer تحدث السيد Shawn Layden رئيس سوني أمريكا أيضا عن تفاصيل مهمة جدا و لا يجب أن نبخسها .

حينما أكد أن سوني اذا مرت من خلال دورة 2019 فهذا لا يعني أنها لن تتواجد خلال عام 2020 في حالة أصبح المعرض يواكب التطور الحالي و يتخلص بذلك من الوضع الذي يركز فيه بشكل أساسي على المحترفين و تحديدا متاجر الألعاب إلى معرض موجه للمستهلكين و اللاعبين بالتحديد .

طبعا شروط واضحة من سوني و غيابها عن دورة هذا العام دليل واضح أنها فعلا تحاول أن تضغط على اللجنة المنظمة من أجل تغيير طابع المعرض و جعله مفتوح للجميع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent