recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة سباق السيارات Dangerous Driving بنظام باتل رويال و المزيد من المحتويات..

الإعلان عن لعبة سباق السيارات Dangerous Driving بنظام باتل رويال و المزيد من المحتويات..

الإعلان عن لعبة سباق السيارات Dangerous Driving بنظام باتل رويال و المزيد من المحتويات

من خلال إعلان رسمي تم الكشف عن خلال مساء أمس فقد كانت الفرصة مواتية من أجل أستوديو Three Fields لكي يكشف عن أحدث مشاريعه و هي عبارة عن لعبة سباق السيارات المليئة بالأكشن و الحديث هنا عن عنوان Dangerous Driving الذي لم نكن نعلم بوجوده قبل أن يقدمه بصفة رسمية هذا الأخير .

حيث سيتيح لنا هذا المشروع تجربة مشابهة لما توفرت من خلال سلسلة Burnout لسبب بسيط هو أن الفريق الذي يعمل عليه يضم عدد مهم من قدماء مطوري سلسلة Burnout وبالتالي قرروا إعادة إحياء هذا النوع من العناوين المتميزة والتي تملك جمهور مهم  .

اللعبة نشير أنها عبارة عن ثاني مشروع للفريق المطور وذلك بعد عنوان أولي كان قد حمل عنوان Danger Zone قبل أن يقرر العمل على هذا الإصدار الجديد و الذي من بين التفاصيل المهمة التي أعلنت عنه أنه سيقدم طور باتل رويال من خلال منافسة بين السيارات تجمع ثمانية مركبات و الفوز فيها يبقى للأخير .

بالإضافة لعدة أطوار لعب مثل المطاردات و التي ستدور على أزيد من 30 سباق و العديد من الإمكانيات يمكن أن نرصد من خلال العرض الرسمي بالفيديو الذي يتيح لنا إلقاء نظرة عن أهم ما سيميز اللعبة سواء من حيث طريقة اللعب أو من خلال أجوائها القريبة جدا من سلسلة Burnout .

للتذكير فإصدار لعبة Dangerous Driving منتظر في تاريخ 9 أبريل المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي حصريا على متجر Epic Games Store ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent