recent
أخبار ساخنة

التحديث الجديد للعبة Assassin's Creed Odyssey يعد بمحتويات و امكانيات رهيبة إليكم جميع التفاصيل من هنا..

التحديث الجديد للعبة Assassin's Creed Odyssey يعد بمحتويات و امكانيات رهيبة إليكم جميع التفاصيل من هنا..

التحديث الجديد للعبة Assassin's Creed Odyssey يعد بمحتويات و امكانيات رهيبة إليكم جميع التفاصيل من هنا

سبق لي من خلال الموقع أن تطرقت لتفاصيل قبل بصيغة أيام فقط حيث كنت قد أشرت خلالها أن لعبة Assassin's Creed Odyssey  ستستفيد من تحديث خلال شهر فبراير الحالي من أجل أن تقدم للمستخدمين طور New Game + الذي يظل من بين الإضافات المنتظرة منذ فترة طويلة و تأخرت كثيرا قبل أن تتاح الجمهور .

و قبل حصولنا على تاريخ نهائي لتوفير هذه الإضافة فقد كان هذا اليوم الفرصة مواتية من طرف أستوديو يوبيسوفت لكي يكشف عن المزيد من المعلومات و التفاصيل المهمة المتعلقة بلعبة Assassin's Creed Odyssey .

حيث أكد هذا الأخير أن تحديث رقم 1.1.4 سيتيح لاعبين إمكانية حد مهمة عن طريق طور New Game+ حيث سيكون بمقدور الجميع الآن تغيير الشخصية دون إعادة المغامرة من الصفر حيث تعتبر هذه الخطوة مطلب للعديد من المستخدمين خصوصا من يرغب بخوض التجربة بواسطة شخصية أخرى و معرفة أداء كل شخصية على حدى .

كما أن هذا التحديث يرفع المستوى الأقصى داخل اللعبة لغاية 99 و يضيف 22 نقطة من أجل التنقل السريع داخل الخريطة و ليس هذا فقط بل يضيف فئتين إضافية من قائمة المرتزقة بالإضافة لعدة إطارات من خلال نظام التصوير الفوتوغرافي المدمج داخل اللعبة .

كل هذه المحتوى سيأتي بها تحديث رقم 1.1.4 و الذي المرتقب أن يتوفر خلال نهاية هذا الشهر الجاري على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent