recent
أخبار ساخنة

يمكنك الأن الحصول على الباتل باس للموسم الثامن للعبة Fortnite بالمجان ! إليكم الطريقة..

يمكنك الأن الحصول على الباتل باس للموسم الثامن للعبة Fortnite بالمجان ! إليكم الطريقة..

يمكنك الأن الحصول على الباتل باس للموسم الثامن للعبة Fortnite بالمجان ! إليكم الطريقة

طبعا المنافسة باتت محتدمة بين كل من لعبة Apex Legends و كذلك Fortnite خصوصا بعدما استطاعت لعبة Apex Legends أن تجلب إليها كمية مهمة من الجمهور بحكم أنه كلما كان العدد كبير كلما كان الجمهور متابع لهذه العناوين و بما أن المنافسة أصبحت قوية بين هذه اللعبتين اللتان يقدمان محتوى مباشر لأطوار الباتل رويال .

فمن دون شك أننا سننتظر سوى العروض المميزة وهو ما جعل فريق Epic Games يقدم على خطوة يحاول من خلالها أن يجلب أنظار الجمهور للعبة Fortnite و يحاول أن يستهدف حتى المستخدمين ممن لا يمتلكون حزمة الباتل باس و هو بيت القصيد من خلال هذا الموضوع .

فكما أشرت عن طريق العنوان نعم يمكن الآن الحصول على حزمة الباتل باس بالمجان دون دفع أي مبلغ مالي إضافي حيث عن طريق التحديات الجديدة التي تم الزج بها بمناسبة Saint Valentin يمكن الأن و إلى غاية 27 فبراير الحالي الحصول على مجموعة من التحديات يصل عددها لغاية 13 تحدي .

و التي ستتيح لك الحصول في النهاية على حزمة الباتل باس بالمجان دون دفع أي مبلغ مالي إضافي حيث أراد الفريق المطور أن يستغل هذه الفترة المتبقية من الموسم السابع للعبة Fortnite من أجل التجهيز للموسم الثامن في الفترة المقبلة .

حيث سيتوفر هذا الأخير بالمجان لكل اللاعبين ممن يستكملون هذه التحديات و سيتوفر بكامل عناصره مثل المحتويات و التحديات الفردية والثنائية معا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent